نصائح مكياج للعيون البنيّة

يعشق خبراء التجميل العالميّون التعامل مع العيون البنيّة، ويصفونها بأنّها من أكثر العيون جمالاً، سحراً وجاذبيّة، خاصّة وأنّها تتحمّل الألوان الترابيّة والمعدنيّة الجميلة بشكل مبهر، وتحتاج إلى خبرة ضئيلة لتتألّق. فهي الفائزة بلقب الجمال أمام بقيّة الألوان الأخرى للعيون.
لأجل ماكياج النهار، يمكنكِ تلطيف لون العينين البنيّتين بقليل من الظلال الفاتحة وتجربة اللّون المشمشيّ، الليلكيّ، الأرجوانيّ، الأخضر، اللازورديّ والأزرق التركوازيّ بشكل مخفّف لإضفاء سحر ملفت ومنحهما حيويّة صباحيّة منتعشة تدوم معكِ لساعات النهار الأولى.

لإطلالة أكثر عمقاً ودفئاً، اتّجهي إلى الألوان الترابيّة وتدرّجات الظلال البنيّة، الشوكولا والبندقيّة، امزجيها مع الظلال الفحميّة، والعاجيّة أو الداكنة والغنيّة كالبرقوقيّة، النحاسيّة والبرونزيّة العميقة والغنيّة بالجزيئات القزحيّة لأجل عيون سموكي جذّابة تسحر كلّ العيون من حولها. خصّصي مثل هذه الظلال لأوقات المساء والسهرات. كوني جريئة وواثقة من جمالكِ وجرّبي أيضاً الظلال السوداء والزرقاء النيليّة الوامضة والفاتنة لتزيد من بريق لون عينيكِ البنيتين.

تأكّدي أنّ الظلال النحاسيّة والفضيّة، الذهبيّة والمعدنيّة بشكل عامّ ستتألّق بلا منازع على عينيكِ وتضفي عليهما الإشراقة والتوهج. فلا تقلّلي من جمالهما بالظلال المطفأة. واعرفي كيف تمزجين بين التدرّجات المتناقضة للحصول على ظلال مبتكرة وجميلة بمزيد من الغموض، العمق والسحر.


ناتالي بورتمان
كيم كارداشيان
بينيلوبي كروز
جسيكا ألبا
كندر جنير
فيكتوريا بيكهام
إيفا لونغوريا
إيفا مندس
سلمى حايك
ساندرا بالوك

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج