توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر ديسمبر 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج، لا سيما لشهر ديسمبر (كانون الأول) 2019، وما هي أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها برج العذراء من توقعات على شتى الأصعدة، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل في السطور الآتية:

 

توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2019

 

برج العذراء مهنياً:

توقعات برج العذراء ديسمبر 2019

قد تشعر ببعض الاضطراب أحياناً أيها العذراء، عليك بالتروي وعدم تخطي حدودك، وكن منتبهاً لهذا الأمر وتمالك أعصابك. مهنيًّا إنه شهر متقلب، وبما أنه الشهر الأخير من العام عليك تفادي ارتكاب الاخطاء الكبيرة التي قد تغيّر مصير وظيفتك أو مصالحك. إذا كنت موظفاً تجنّب الاحتجاج والتذمر، فملاحظاتك المتكررة قد تبدأ بإثارة الاستياء من حولك وضدك.

تتعدد اهتماماتك في هذا الشهر، يحمل بعض التناقضات ويعرضك لنزاع مع بعض الجهات المسؤولة او لوعكة صحية تزعجك قليلا كما يعلن المرصد الفلكيّ عن فترةٍ متقلبة وعليك باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! قد تحتار بأمرك وبطريقة تصرفاتك ازاء بعض المستجدات في حين تعيش خيبة على الصعيد الشخصي تتزامن مع تراجع مهني وتحت وطأة هذه الضغوط والازمات تصبح طباعك صعبة ومتقلبة، فغالبًا مما يصعّب التفاهم معك ويثير نفور الآخرين منك. كن متأنياً في حياتك المهنية وفي مقاربتك اوضاعاً صحية وعائلية ولا تصبّ نار غضبك على الآخرين ولا تلمهم على ما يحصل لك من سلبيات ومعاكسات، فلا ذنب لأحد. ومن الضروري عدم السير عكس التيار مسبّباً لنفسك تحديات وعداوات أنت بغنى عنها.

أما في النصف الثاني من الشهر ومع انتقال الشمس والزهرة الى برج الجدي الصديق تتبدل الظروف لمصلحتك وتبدو التأثيرات الفلكيّة مشجّعة فتحرز النجاح تلو النجاح وتتوصّل إلى بعض الأهداف واثقاً من نفسك فتترك انطباعاً هائلاً لدى الكثيرين. قد توقّع على عقد مميّز أو تسوّي مسألة عالقة وتتصرّف بليونة وحكمة.

 

برج العذراء عاطفياً:

توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2019

قد يكون الجوّ متشجناً قليلاً والتفاهم صعباً، وقد يسود الغضب بعض علاقاتك فتتصرّف بطريقةٍ غير مقبولة، ما يعرّضك لبعض التفكّك العائلي لأو لخناقةٍ زوجيّة كبيرة، أيضاً قد تسوء العلاقة مع أحد الأبناء أو أحد الوالدين تجد ضالّتك في القسم الثاني من الشهر إذا كنت وحيداً وتقع في الغرام ربما أو تلتقي بمن يهتف إليه قلبك ويبادلك الحب .

تعبّر عن عواطفك وتحسن الكلام إلى الآخر وتبدو مطمئناً إلى مصيرك. ثم تتزوّد بالثقة بالنفس وتمارس لعبة الإغراء وتستقطب الكثيرين، مستفيداً من شعبيّة كبيرة تتمتّع بها. تسمع كلمات الحبّ وتتفاجأ ببوحٍ لم تتوقّعه أو يتنافس على قلبك أكثر من شخص.

تواجهك أيها العذراء، معاكسات وتقلّبات تتناول صعداً مختلفة من حياتك ولعلّ أبرزها على الصعيد العائلي الشخصي. فقد تضطر إلى الاهتمام بأحد الوالدين اوربما بأحد الاولاد اوربما يطرأ عطل يستوجب اهتمامًا فوريًا. في جميع الاحوال انصح لك إدارة اعمالك جيّدًا والابتعاد عن اي إهمال اوتقصير. قد يجرّ هذا الشهر تعبًا جسديًّا وفكريًّا فكن متنبّهًا لذلك. قد يكون التسرّع هذا الشهر في اتخاذ مواقف علنية وجريئة أمر دقيق، ومن المستحسن عدم اتخاذ أي قرار تحت وطأة الضغوط أو الغضب.

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

توقعات الابراج لعام 2020

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات