الملكة إليزابيث تعاقب نجلها وتستبعده من اجتماعات هامة

قررت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، معاقبة نجلها الثاني الأمير أندرو، بسبب ما أثير حوله عن علاقته المشبوهة بالملياردير البريطاني المنتحر جيفري إبستين.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن الملكة استثنت الأمير أندرو من اجتماعات حلف الناتو المقرر إقامته في قصر باكنغهام، ويحضره زعماء الحلف، وأبرزهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
ولم يصدر للأمير أندرو دعوة لحضور الحفل، ما اعتبره البعض عقاباً ملحوظاً على خلفية العلاقة المشبوهة بينه وبين الملياردير المنتحر، على خلفية اتهامات جنسية تطالهما.
وأضافت الصحيفة أن قصر باكنجهام، لم يذكر اسم الأمير أندرو في الحضور، برغم مشاركة عدد من أعضاء العائلة المالكة في الحفل بجانب الملكة، من أبرزهم أمير ويلز تشارلز ودوقة كورنوال لاستقبال الزعماء.
ويأتي ذلك الأمر بعد أن فقد دوق يورك الأمير أندرو، مهامه الملكية، وتنحيه عن واجباته العامة، على خلفية صداقة الأول بالملياردير الأمريكي الراحل جيفري إبستين، وتورطهما في فضائح جنسية.
وأكد ذلك الأمير أندرو بعد أن اعترف في حوار مع شبكة "بي بي سي"، بأنه فشل في الحفاظ على تقاليد العائلة المالكة، معبرا عن ندمه بعلاقته بـ"إبستين" بعد اتهامه بارتكاب العديد من الجرائم الجنسية.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار