جولة على منزل جاكلين كينيدي أوناسيس المعروض للبيع بـ 65 مليون دولار

جاكلين كينيدي أوناسيس، أرملة الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي والتي تزوّجت لاحقاً من رجل الأعمال الثري أرسطو أوناسيس، كانت تتمتع بجمال وأناقة ساهما في تخليد اسمها، حيث كانت رمزاً في عالم الموضة والأزياء، وإحدى أبرز إطلالاتها كانت بدلة التايور والتنورة الوردية وقبعتها المستديرة التي كانت ترتديها يوم تمّ اغتيال زوجها جون كينيدي.

منزل جاكلين كندي اوناسيس معروض للبيع

 

مساحة المنزل المعروض للبيع

تبلغ مساحة المنزل الذي سكنته جاكي كينيدي والمعروض حاليا للبيع 340 فدان، وهو مزرعة معروفة باسم Red Gate Farm، ومدرجة للبيع بمبلغ 65 مليون دولار، وقد اشترتها جاكلين كينيدي في عام 1979.

منزل جاكلين كندي اوناسيس معروض للبيع

يضم بيت الضيافة المكوّن من طابقين، أربع غرف نوم وثلاثة حمامات. بالإضافة إلى ذلك، هناك حمام سباحة وملعب تنس.

منزل جاكلين كندي اوناسيس معروض للبيع

هكذا أرادت أن تكون قريبة من الطبيعة

قالت كارولين ابنة جاكلين وجون كينيدي حول منزل والدتها: "قبل أربعين عامًا، وقعت أمي في حب منطقة مارثاز فينيارد، وعندما وجدت "مزرعة البوابة الحمراء" قامت بشرائها في خطوة اعتلبرت تعبيراً مثالياً عن روحها الرومانسية والمغامرة، ما خلق لها عالماً يمكن أن تكون فيه قريبة جدًا من الطبيعة، وبالقرب أيضاً من عائلتها والأصدقاء الذين يقطنون في نفس المنطقة. والأهم من ذلك، كانت هنا على مقربة من كتبها الحبيبة.

منزل جاكلين كندي اوناسيس معروض للبيع

اقرئي أيضاً: 

جولة على منزل الكورية الراحلة جو هارا الذي يبلغ سعره مليون دولار بالفيديو

 

مظهر رائع لعشب الغازون

لا شك أن عشب الغازون من أهم النباتات التي تزيّن الحدائق لأنه يضفي عليها مظهراً رائعاً، وهذا النوع من النباتات يمكن زراعته إما من البذور أو الشتلات أو من خلال زراعة شرائط من العشب، ويمكن أن تختاري طريقة زرعه تبعًا للوقت والعمالة والتكلفة المتاحة لديك. وفي منزل جاكلين كينيدي أعطى هذا الأمر أهمية كبيرة، حيث لفّ الغازون المنزل من كل جوانبه، وأيضاً تمّت زراعته إلى جانب حوض السباحة الذي يتميز بحجمه الكبير.

 

منزل جاكلين كندي اوناسيس معروض للبيع

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور