مكياج ناعم للمحجبات لسهرة رأس السنة

اختاري مكياج  محجبات راق وأنيق برسمات خفيفة وألوان هادئة مع البشرة البرونزية الموردة والشفاه الناعمة والرموش البارزة بأسلوب مميز وعصري يليق بالمحجبات اللواتي يبحثن عن الصيحات الجمالية الناعمة في المكياج لإطلالات جمالية راقية ومواكبة لأجمل صيحات الجمال.

تابعي معنا بالفيديو أجمل الطرق لتطبيق مكياج ناعم محجبات لسهرة رأس السنة بأسلوب متجدد واستثنائي ولافت.

 

اقرئي أيضاً: مكياج ناعم للمحجبات لتبدين طبيعية واصغر سناً

مكياج عيون

مكياج محجبات راق وناعم لاحتفالات نهاية العام


تعتمد إطلالاتنا اليوم على تطبيق المكياج الهادىء والناعم مع الظلال الترابية الزهرية والبرونزية الخفيفة على كامل الشفاه والعيون والبشرة.

 

 

مكياج محجبات

 

اقرئي أيضاً: 

طريقة عمل مكياج ربيعي للمحجبات مع لفة توربان سهلة

 

    • ابدئي دائما مكياجك مع البشرة النقية والنظيفة والمرطبة جيدا.
    • ثبتي أولا مستحضر البرايمر على كامل السحنة والجفون والشفاه ليساعد على استقرار الظلال في مكانها طيلة ساعات الاحتفال.
    • وزعي الظلال الناعمة أولا على الجفون المتحركة العليا، ابدئي باللون الزهري الخفيف على كامل الجفن المتحرك ثم الوردي الترابي العميق على الجهة الخارجية من العينين على الجفن المتحرك وطية الجفن تماما كما هو موضح في الفيديو، واستمري بالمزج لدمج اللونين بشكل ناعم ثم وزعي اللون الأبيض الناعم أو الزهري الفاتح جدا على الجفن الثابت مباشرة تحت الحاجبين لمنح العينين المزيد من السعة والحجم.
    • ارسمي الحواجب باتقان ثم ثبتي خط الرموش الكثيفة والمزيفة على طول خط الرموش من الأعلى من دون تخطيط العيون بالكحل والايلاينر، فذلك سيمنح العيون رسمة مثالية ونقية مع الظلال الهادئة والرموش الكثيفة والبارزة.

مكياج محجبات


    • انتقلي بعدها إلى تطبيق الأساس المثالي للبشرة وتظليل كل الشوائب الواضحة على سطحها، ابدئي بالأساس الكريمي الخفيف بدرجة متوسطة تليق بلون بشرتك الطبيعي واستعيني باسفنجة مدورة لأجل توزيعه بشكل متجانس على كامل السحنة بطريقه التربيت الخفيفة.
    • وزعي بعدها الكونسيلر على المنطقة تحت العينين ومنتصف الوجه عند أسفل الذقن واعلى الشفة العليا وجسر الانف وبين الحاجبين ثم ربتي بالاسفنجة على الكونسيلر بشكل خفيف واستعيني باسفنجة البيوتي بليندر لاجل الترصيع عليه عند الزوايا الضيقة.
    • وزعي البودرة الحرة لتثبيت خطوات الاساس وركزي البودرة على مناطق الكونسيلر التي ترغبين فيها بلون فاتح ومضيء بعيدا عن منطقة الخدود.
    • وزعي بعدها البرونز الدافىء على الوجنتين وعلى جانبي أعلى الجبهة ثم بواسطة فرشاة كبيرة مدورة انفضي البودرة من على الوجه بحركات دائرية سريعة ثم وزعي ضربات طفيفة من الهايلايت الفاتح على المنطقة أعلى الوجنتين لمزيد من التوهج.
    • اختاري أحمر شفاه سائل بلون وردي مطفىء ووزعيه على كامل الشفاه ثم مرري عليه القليل من الغلوس لمنحه المزيد من اللمعان والتوهج. ولا تهملي فكرة رش البشرة بعد الانتهاء من المكياج برذاذ الماء الذي يحافظ على استقرار الظلال وكامل المكياج في مكانها لساعات متواصلة من دون الحاجة لتعديله.

مكياج محجبات

 


بهذه الخطوات السهلة ومع هذه الألوان الناعمة والهادئة والجميلة تحصلين على مكياج راق ومميز يليق بالمحجبات في احتفالات نهاية العام.

 

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج ناعم للمحجبات:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام