محمد رمضان يقتني سيارة جديدة منها 5 فقط في الشرق الأوسط

محمد رمضان يقتني سيارة نادرة

 

أعلن الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية، عن ضم الفنان محمد رمضان سيارة نادرة لأسطول سياراته، وقد حصل رمضان على هذه السيارة من معرض للسيارات الفارهة، أقيم على هامش موسم الرياض الفني، الذي يقام بالمملكة العربية السعودية حالياً.

وتعد السيارة Mercedes-AMG G65 نحو 65 نسخة حول العالم، منها 5 في الشرق الأوسط، امتلك محمد رمضان إحداها، وأعرب محمد رمضان عن سعادته البالغة بالتواجد في معرض السيارات، وقال إنه لم يتوقع تماماً أن يرى هذا الكم الهائل من السيارات في المعرض، الذي وصفه بأنه لا يختلف عن المعارض التي تقام في الدول المصنعة لهذه السيارات.

 

محمد رمضان يحيي حفل موسم الرياض

 

وقد أحيا محمد رمضان منذ عدة أيام حفله الغنائي الذي أقيم ضمن فاعليات موسم الرياض الفني، وحضره عدد كبير من محبيه بدول الخليج، وشاركوه الغناء طوال الحفل، وتفاعل معه الكثيرون من المتواجدين.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان، من المقرر أن يبدأ في التحضيرات الأولية لمسلسله الجديد «البرنس»، الذي سيقوم ببطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: غادة عادل، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما، ومن المقرر أن يبدأ مؤلفه ومخرجه محمد سامي، تصوير أول مشاهد العمل نهاية الشهر الجاري، بعد معاينة أماكن التصوير والاستقرار على كافة أبطال المسلسل.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب