شيرين سيف النصر ترد على مروّجي صورها الصادمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات، صوراً قيل إنها للفنانة شيرين سيف النصر، تظهر فيها بوزن زائد ووجه منتفخ ونظارة طبية وغير قادرة على الحركة إلا بمساندة مرافق شخصي لها.

 

وأكّدت المعلومات التي انتشرت مع الصور، أنها التقطت من المحكمة التي استمعت إلى أقوال شيرين في قضية سطو صديقتها المقربة على مجوهراتها والتي انتهت بإدانة السارقة بالحبس لمدة عامين.

 

اقرئي ايضا : هيثم شاكر يلتقي 70 ألف طالب من جامعة حلوان

 

شيرين سيف النصر خرجت عن صمتها، وأكّدت في تصريح لها، أنها متواجدة خارج مصر منذ انتهاء قضية سرقة مجوهراتها، وقالت إنها لا تعرف السر وراء نسب هذه الصور لها ولا تعرف صاحبة الصور الأصلية، وقالت إنها لم تحضر اصلاً جلسة المحاكمة واكتفت المحكمة بأقوالها في النيابة العامة.

 

يذكر أنّ ملامح وجه السيدة الظاهرة بالصور بدت قريبة الشبه بالنجمة شيرين سيف النصر، ولكن مع تغيرات صادمة خاصة وان شيرين نشرت عقب اعتزالها الفن والزواج عدة جلسات تصوير أظهرت احتفاظها بجمالها ورشاقتها، ولم تكشف شيرين في الفترة الماضية عن تعرضها لأزمة صحية تسبب هذا التغير الصادم في شكلها، بل أكدت قرب عودتها إلى الوسط الفني بعد تلقيها عدة عروض للمشاركة في أعمال فنية بموسم دراما رمضان 2020.

 


اقرئي ايضا : تغير ملامح مايا دياب بالكامل في أحدث ظهور لها.. هل أجرت عملية تجميل فاشلة؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب