هذه الصيحة تعشقها الفاشينيستا المحجبات

الكثير من الصيحات الجديدة رصدناها على المؤثرات والفاشينيستا هذا العام،  منها الجديدة كلياً ومنها التي طالها التحديث، منها الغريبة ومنها التقليدية. ولكن ثمة صيحة تمكنت من أن تخطف قلوبنا في كل موسم بشياكتها ورقيها وتعشقها الفاشينيستا المحجبات وغير المحجبات على حد  سواء وهي التنانير المستقيمة بطول الكاحل. أنت ايضاً قادرة على ان تحصلي على اجمل الإطلالات بمختلف القطع المستقيمة من تنانير طويلة والمتوافرة من أفخم الماركات وأكثرها شعبية وعصرية وشياكة لنهاية العام والعطلات وسائر موسم الشتاء، تحديداً تلك الصوفية.

صيحة التنانير المستقيمة

فهذه الصيحة اللافتة والرائجة منذ عقود ثبتت مكانتها وتضاعفت قوتها لخريف 2019 مع أقمشة لافتة عصرية فاخرة وتصاميم فاخرة مسائية ونهارية على حدّ سواء.

صيحة التنانير المستقيمة

هذا وقد أمنت لنا أيقونات الموضة في مختلف إطلالاتهن المتميزة بالتنانير الطويلة المستقيمة بطول الكاحل الكثير من مصادر الإلهام لكيفية ارتداء هذه الصيحة لتتميّزي بتفرّدك بين كل من حولك، أكنّ يرتدين هذه التنانير في الإطلالات النهارية، يحضرن حدثاً هاماً، أو حتى خلال أسفارهن، فكل لوكاتهن كفيلة بأن تجعلك تعشقين هذه الموضة التي تُعدّ استثماراً مثالياً لأموالك.

صيحة التنانير المستقيمة

 

فحتى لو خفت وهجها بين موسم وآخر، يبدو أن التنانير المستقيمة دوماً ما تجد طريق العودة الى واجهة الموضة وفي كل مرة بقصات وقطع وأقمشة وألوان ونقوش وستايلات أكثر روعة وإبداعاً.

صيحة التنانير المستقيمة


التنانير المستقيمة بطول الكاحل تُعدّ الطلة المثالية لك في موسم الخريف الحالي، وهي ستكون الطلة المثالية لك لخروجات النهارية، بينما موديلات التنانير المصنوعة من الساتان هي الأفضل  لخروجاتك المسائية.

صيحة التنانير المستقيمة

 

اقرئي أيضاً: الفاشينيستا المحجبات.. هذا الحذاء هو المفضل لديهن في الخريف

 

أما التنانير هذه المنسابة بأقمشة قطنية، فهي من القطع الأكثر توافراً وشعبية من هذه الموضة التي تمنحك خيارات لا تُعد ولا تحصى من اللوكات والستايلات طوال الخريف!

صيحة التنانير المستقيمة


جربي أن ترتدي هذه التصاميم مع توب طويلة تغطي بطولها أردافك لأنك ستبدين أنيقة جدا، وإذا كنت اخترت توبًا رائعة منسدلة، ضعيها في داخل التنّورة لتحصلي على زيّ جذاب.  

 

صيحة التنانير المستقيمة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات