توقعات الابراج الصينية لبرج القرد للعام 2020

الذين ينتمون الى برج القرد أمام سنة فيها الكثير من البدايات الجديدة والتبدلات. السمة العامة للعام الجديد هي التفاؤل حول ما يحمله المستقبل وهذا ما سيجعل برج القرد في حالة من التأهب من أجل إستغلال أكبر عدد ممكن من الفرص المتاحة وذلك لأنه يريد وبكل قواه إدخال تغيرات من نوع ما إلى حياته.

 

شخصية برج القرد (مواليد سنة : ١٩٦٨- ١٩٨٠- ١٩٩٢- ٢٠٠٤ - ٢٠١٦ ) تتسم بالذكاء الحاد والإبداع. في المقابل هناك حب الحياة والمرح، التفاؤل واللطافة، لكن رغم الخصال الإيجابية هناك الإندفاع والميل الى الغرق في المتعة ونسيان ما هو هام وأساسي.  ولكن الخبر الجيد هنا هو أن شخصيات الذين ينتمون الى برج القرد ستشهد على تبدلات كبيرة خلال العام ٢٠٢٠ وذلك لأنها ستصل الى مرحلة من النضوج غير المسبوقة، بغض النظر عن سن القرد.

 

بطبيعة الحال الخصال الشخصية تؤثر على مسار العام وما يحمله. فلنتعرف على توقعات الابراج لعام 2020 لبرج القرد.

 

كانون الثاني/ يناير

 

خلال شهر كانون الثاني/ يناير سيجد برج القرد نفسه يتعامل مع مشاكل حملها معه من العام ٢٠١٩. الفترة هذه مثالية من أجل حل هذه المشاكل والتغلب على الصعاب كي لا تفرض نفسها خلال الفترة القادمة أيضاً. يجب التعامل مع هذه الفترة بحرص شديد وذلك لأن الحظ، وللأسف، لن يكون حليف برج القرد.

 

 

فبراير/ شباط

 

الفترة هذه لن تحمل أي جديد وبالتالي هناك ضرورة من أجل إستغلالها من أجل إختبار راحة البال وإستعادة التوازن. الأبراج تنصح الذين ينتمون الى برج القرد بإستغلال شهر

فبراير/ شباط  من أجل تعلم تحسين المهارات في مجالات معينة وعدم الدخول في مغامرات جديدة من أي نوع كانت، مهنية أو عاطفية.

 

مارس/ آذار

 

الشهر هذا سيأتي حاملاً معه العديد من الفرص. على برج القرد إستغلال كل الفرص المتاحة وذلك لأنها ستؤثر وبشكل إيجابي جداً على حياته. الفرص هذه ستكون على مختلف الأصعدة سواء المهنية أو العاطفية أو المادية. لذلك يجب عدم التردد والتمسك وعبور الأبواب المفتوحة من أجل ضمان مستقبل أفضل.

 

أبريل/نيسان

 

المشاكل ستعود وتفرض نفسها وبالتالي هناك تحديات عديدة يجب مواجهتها. سيكون هناك الكثير من الأحداث غير المرغوب فيها ولكن ولحسن الحظ برج القرد يتمتع بالذكاء والحنكة وسرعة البديهة التي ستمكنه من التعامل مع هذه التحديات. ولكن الأبراج تنصح بتحضير النفس لما هو قادم وذلك كي لا يفاجأ برج القرد بها.

 

مايو/أيار

 

شهر صعب للغاية. سيكون هناك المزيد من المشاكل والتحديات وبالتالي في حال لم يتمكن برج القرد من التعامل مع مشاكل الشهر الفائت فحينها سيكون في وضع لا يحسد عليه خلال الشهر هذا. يجب تحضير النفس لما هو أسوأ، لأن التوقعات تشير الى حدث ما سيء للغاية قد يفرض نفسه خلال مايو/ أيار. ونشدد هنا على «قد»، لأن الحدث السيء قد لا يحصل ولكن الأبراج تنصح بتحضير النفس من أجل العثور على آلية دفاعية بشكل مسبق في حال فرض ذلك الحدث السيء نفسه.

 

يونيو/حزيران

 

بعد فترة من الأحداث السيئة والحظ السيء والمشاكل والتحديات سيأتي شهر يونيو/حزيران حاملاً مع الحظ الجيد والسعادة. مساحة إيجابية مستحقة تماماً بعد فترة من المعاناة. الشهر هذا سيحمل معه الكثير من التغيرات الإيجابية، وفي حال إستمر برج القرد بالعمل بجدية بالغة فحينها الإيجابية ستكون مضاعفة.

 

 

يوليو/ تموز

 

خلال شهر يوليو/ تموز  سيكون برج القرد مبادراً. في الواقع حتى ولو كان برج القرد لا يريد أن يبادر، فإن سلسلة من الأحداث ستدفعه الى إتخاذ القرار هذا. الأحداث هذه سترتبط بمجموعة من المتنمرين الذي قد يكونوا في مكان العمل أو ضمن الأصدقاء أو حتى ضمن الدائرة الإجتماعية أو العائلية. هذه الفئة يجب إسكاتها وتحجيمها وجعلها تعرف مكانتها. أنت لا تحتاج لهذه الفئة التي تحاول التقليل من قيمتك أيها القرد، لذلك التعامل معهم ضروري خلال هذا الشهر.

 

أغسطس/ آب

 

خلال شهر أغسطس/ آب سيجد برج القرد نفسه يكترث أكثر مما يجب لما يقال عنه. وسيكون هناك الكثير من العتب على عدد كبير من الأشخاص الذي يبدون رأيهم بالبرج هذا ويقولون عنه كلاماً لا يعجبه. ولكن خلال الفترة هذه على برج القرد عدم الإنشغال بهذه الأمور التي لا أهمية لها بالفعل وذلك لأنه سيفوت على نفسه فرص ذهبية. أغسطس/ آب سيحمل معه الوضوح التام و الكلي للمسار المهني الذي يجب إعتماده، وفي حال إنشغل بشكل كلي بما يقوله هذا أو ذاك عنه فهو لن يتمكن حتى من رصد هذه الفرصة التي لا تعوض.

 

سبتمبر/أيلول

 

شهر سبتمبر/أيلول يحمل فترات إيجابية وفترات سيئة. هناك بعض الفترات التي سيكون برج القرد خلالها محظوظ للغاية وهناك بعض الفترات التي لن يحالفه الحظ خلالها. مقابل الفرص سيكون هناك التحديات ولكن القرد ليس من النوع الذي يستسلم وبالتالي سيتم التعامل مع هذه التحديات كما يجب.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

شهر حافل بالرومانسية والحب والشغف والسعادة. ولكن الفترة هذه قد تحمل معها رومانسية غير مرغوب فيها خصوصاً للفئة المرتبطة. سيختبر برج القرد المرتبط مشاعر حادة جداً تجاه شخص ما وقد يجد نفسه أمام رغبة عارمة بالسير خلف مشاعره تلك. الأبراج تنصحه بعدم القيام بذلك والتمسك بشريكه الحالي وعدم تدمير علاقة جدية من أجل مشاعر عابرة ستزول وبسرعة رغم حدتها الحالية. جد مكانك الآمن بين أفراد العائلة أيها القرد، فالشغف الذي تشعر به حالياً إفتنان وسيزول ولا يستحق على الإطلاق تدمير حياتك وحياة شخص من أجله.

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

واحد من أجمل وأفضل أشهر العام ٢٠٢٠ للذين ينتمون الى برج القرد. الفترة هذه إيجابية بشكل كبير جداً، سيكون هناك الحظ الوفير في مختلف المجالات. الحياة المهنية ستكون في أفضل مراحلها، الوفرة المادية حاضرة وموجودة والعلاقات العاطفية حافلة بالتناغم والرومانسية. يمكن للذين ينتمون الى برج القرد تنفس الصعداء خلال نوفمبر/تشرين الثاني  والإستمتاع بما تقدمه لهم الحياة.

 

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

الشهر هذا ضبابي الى حد ما. سيكون هناك الكثير من الإرتباك وعدم الوضوح وهامش سوء الفهم سيكون كبيراً جداً. من أجل الخروج من هذه الفترة المربكة والصعبة بأقل قدر من الخسائر على الذين ينتمون الى برج القرد عدم إتخاذ قرارات حاسمة في أي مجال كان وعدم الإقدام على تصرفات مؤثرة على مسار الأحداث. الأبراج تنصح بتقبل ما يحدث والقيام بخطوات صغيرة محسوبة مع ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لتجنب الإنفعال.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يحمله العام 2020 وفق تاريخ ميلادكم؟

الأبراج وطريقة تأثر كل منها بالشمس

هذه هي الأبراج الأكثر حظاً في العام 2020

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات