عبايات وقفاطين ماركات موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

اكتظت خشبات عروض الأزياء الجاهزة المخصصة لموسم ربيع وصيف 2020 بالعبايات والقفاطين ذات الطابع الشرقي والقصات المريحة الناعمة، اضيفي هذه التصميمات المميزة إلى خزانة العام الجديد لتتألقي بإطلالات تعكس هويتك الشرقية.

تعرفي إلى أبرز صيحات موضة عبايات وقفاطين ربيع 2020 واستوحي منها التصميم الذي يخفي عيوب جسمك.

 

اقرئي ايضا : أبرز صيحات عبايات سوداء تخفي عيوب الجسم

 

 

عبايات بأكمام الجرس

 

 

عبايات وقفاطين ماركات

 

 

كانت العبايات المصممة بأكمام الجرس Bell Sleeves abayas واحدة من أبرز القطع التي زينت عروض الأزياء الجاهزة، تألقت بها عارضات ريم عكرا Reem Acra وإيلي صعب Elie Saab، ذلك الأخير قدم عبايه بيضاء بخامة تنسدل على القامة في نعومة ونسقها مع جمبسوت V Neck عالي الخصر، يساعد هذا اللوك المميز في إطالة وتنحيف القامة كما يزيد من عرض الكتفين.

 

قفاطين مغلفة بالطبعات

 

 

عبايات وقفاطين ماركات

 

 

اكتسحت القفاطين المزدانة بالطبعات المتداخلة خشبات العروض، بعض التصميمات تميزت بالجرأة المستمدة من مزج أكثر من لون فاقع في اللوك الواحد كما في الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات Iceberg وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta وإرديم Erdem، اعتمدي هذه الصيحة فقط اذا كنتِ ممشوقة أو نحيفة القوام.

 

قفاطين مخططة موضة الموسم

 

 

عبايات وقفاطين ماركات

 

 

تبنت عدد من الماركات مثل سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo صيحة القفاطين المطبعة بالخطوط العمودية، استعيني بهذا الستايل ليكسبك المزيد من الطول اذا كنتِ قصيرة القامة.

 

قفاطين أحادية اللون

 

تبقى القفاطين المصممة بلون واحد من دون طبعات واحدة من القطع المفضلة للكثيرات ليس فقط لكونها من القطع التي تخفي عيوب الجسم الممتلئ ولكن لسهولة تنسيقها مع الاكسسوارات لا سيما القلادات الطويلة الضخمة، ننصحك بمشاهدة القطع الفخمة من مجموعات فالنتينو Valentino و إميليا ويكستيد Emilia Wickstead وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.

 

 

عبايات وقفاطين ماركات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة