تسريحات شعر شبابية وعصرية لأمسياتك نهاية العام

اجعلي من تسريحات النجمات مصدر إلهام لكِ لاختيار تسريحات شعركِ في المناسبات الكبيرة وسهرات نهاية عام 2019.

اختاري تسريحة شعر جميلة، سواء بخصلات مرفوعة، مثبتة أو مفرودة بأسلوب النجمات لإطلالة شبابيّة وعصريّة لافتة للنظر.
 

 

اقرئي ايضا : تسريحات الشعر الطويل جدا بأسلوب النجمات العالميات

 

 

الضفائر

 

 

تسريحات شعر شبابية وعصرية

 

 

تبرز الضفائر جمال ونعومة كامل ملامح الوجه، خاصّة مع الشعر الناعم والملوّن لتعكس تاثيرات ضوئيّة ساحرة وجذّابة. يمكنك اعتمادها بأساليب متنوّعة، متدلّية على كتفين أو كتف واحدة، كذلك الضفائر الرفيعة التي تثبت حول كعكة عريضة منخفضة، أو الضفائر المترابطة من الخلف.
 

 

الكعكة

 

 

تسريحات شعر شبابية وعصرية

 

 

بعيداً عن التكلّف والمبالغة، اعتمدي تسريحة الكعكة البسيطة والمثبتة عند أعلى الرأس مع فرق وسطيّ بسيط أو دون فرق للكشف عن مكياج البشرة المتقن على العينين، الوجنتين والشفاه. أيضاً يمكنكِ اعتماد تسريحة الكعكة مع الشعر المبلل، سواء بأسلوب منخفض أو متوسّط دون إسدال أيّ خصلات لتأطير الوجه كي لا تخفي ملامحه.
 

 

تسريحات الشعر المفرودة

 

قومي بسحب خصلات شعركِ إلى جنب مع تموّجات عفويّة وناعمة. حافظي على الخصلات الجانبيّة منسدلة على الظهر أو اختاري التموّجات الكبيرة بخصلات الهايليات والأومبري والمتدليةعلى الجانبين مع غرة جانبيّة طويلة ومتموّجة دون أن تخفي ملامح الوجه، حيث تثبت الخصلات، سواء كانت طويلة أو قصيرة بأسلوب الكاريه، خلف الأذنين لتُبرز كامل تفاصيل مكياج البشرة وبريق أقراطكِ الماسيّة.

 

 

تسريحات شعر شبابية وعصرية
 

 

 

شاهدي الصور المستوحاة من النجمات وتعرّفي على اجمل تسريحات الشعر وأكثرها رومانسيّة وجاذبيّة بعيداً عن التعقيد والتكلّف لتتألّقي بها في أمسياتكِ احتفالاً بنهاية العام واستعداداً لاستقبال العام الجديد.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات