المناكير الفرنسي من التسعينيات بلمسات عصرية

المناكير الفرنسي صيحة لم يخفت وهجها على مدى سنوات طويلة، وفي كل موسم يعود بثوب جديد ومبهر، سواء كنتِ تفضّلينه بألوانه الكلاسيكيّة، الأبيض والورديّ الفاتح جدّاً أو بألوان عصريّة أكثر جرأة وإشراقة. إليك أحدث رسومات المناكير الفرنسيّ المستوحى من حقبة التسعينيّات والذي اعتمدته نجمات هوليوود هذا العام بأسلوب أنيق ومبتكر ومتجدّد سينال حتماً إعجابك وسترغبين بتطبيقه فوراً.

 

 

المناكير الفرنسيّ العريض أو الرفيع

 

 

المناكير الفرنسي

 

 

تألّقت العديد من النجمات برسومات المناكير الفرنسيّ الكلاسيكيّ بلمسات مميّزة وإضافات مبتكرة، جعلت منه أكثر عصريّة، من بينهنّ بيلا حديد Bella Hadid التي طبّقته مع أظافر طويلة ودائريّة، رسم اللّون الأبيض بشكل مقلوب وعريض، أي من الأسفل بدلاً من الأعلى، أمّا النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian، فاختارت رسم الجوانب باللّون الأبيض عريضاً من الأعلى مع أظافر طويلة ومربّعة.

من أشكال المناكير الفرنسيّ الأخرى، الجوانب الرفيعة، يمرّر فيها اللّون الأبيض الرفيع على الأطراف من الأعلى ، إلّا أنّه جاء هذا الموسم بشكل مقلوب مع الجوانب البيضاء من الأسفل أو مع الجوانب الملوّنة بألوان بارزة، كالأحمر، الذهبيّ، الفضيّ أو النيون، أيضا مع رسومات ناعمة أسفل الجوانب من الأعلى بأسلوب راقٍ وأنثويّ واستبدال اللّون النيود بلون البيج مع الجوانب البيضاء.

 

 

المناكير الفرنسي
 

 

 

شاهدي الصور المرفقة وتعرّفي إلى أحدث رسومات المناكير الفرنسيّ بأسلوب النجمات، وانتقي منها الأفكار التي تحلو لكِ وطبّقيها هذا الشتاء.

 

 

شاهدي ايضا : 

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مناكير