شام الذهبي تتحدث لأول مرة عن طلاق والدتها من المخرج طارق العريان

حالة من الجدل الشديد أثارتها شام الذهبي حول علاقة والدتها الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، وتردد في الكثير من صفحات التواصل الاجتماعي أن أصالة انفصلت عن زوجها، وحرصت شام الذهبي ابنة أصالة، أن تكشف حقيقة سوء التفاهم الذي حدث خلال الفترة الماضية.

وخرجت شام في أحد البرامج الحوارية التي تذاع عبر إحدى الفضائيات العربية، وأكدت أن الفيديو الذي نشرته تحدثت من خلاله عن النماذج السيئة من الرجال، وهذا لا يتعلق تماماً بطارق العريان بأي شكل من الأشكال.

وأوضحت شام الذهبي أنها تكن لزوج والدتها طارق العريان كل الحب والاحترام، وتعتبره من أفضل الرجال الذين تعاملت معهم، وقالت بلهجتها: «أبداً ما كان هو في بالي؛ لأن أونكل طارق بعشقه وبعتبره من أعظم الرجال اللي شوفتهم في حياتي، كتير بحبه وبحترمه وبشوفه راجل مثالي، وأبداً مش بقصده».

وتصدرت الأيام الماضية شام الذهبي قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في هذا البرنامج وتحدثت خلاله عن الكثير من أسرار حياتها الخاصة، والتي كان أهمها هل ستتزوج مرة ثانية بعد انفصلها عن رجل الأعمال المصري الذي كانت تتزوجه من قبل، وقالت إنها لا تعرف موعد زوجها المقبل، ولكنها تتمنى أن تجد الشخص المناسب الذي تكوّن معه أسرة مميزة، وتمنت أيضاً أن تصبح أماً وتنجب عدداً كبيراً من الأطفال، وأكدت أن حياتها الآن تقضيها مع أشقائها آدم وعلي.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب