الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

انطلقت فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استضافت مجموعة كبيرة من نجوم الفن بالوطن العربي.

وأعلن منظمو المهرجان عن اختيار السينما المكسيكية لتصبح ضيف شرف المهرجان في هذه الدورة؛ لذلك كانت أولى الإطلالات المختلفة والمميزة للفنانين، إطلالة الفنان أحمد داود، الذي قام بتقديم حفل افتتاح المهرجان، وظهر للجمهور وهو يرتدي قبعة مكسيكية للاحتفال بالسينما المكسيكية.

 

اقرئي ايضا : أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على هاشتاق «اخرسي يا شيرين»

 

وكانت من الإطلالات الغريبة للفنانين والمشاهير، إطلالة الراقصة سما المصري، التي دائماً ما تفضل إثارة الجدل، وقررت أن تظهر بالحفل بفستان فضي اللون، كما كانت ترتدي حجاباً باللون الأحمر.

وسيطر اللون الأسود على أغلب إطلالات الفنانات والمشاهير، وكان من بين الفنانات اللاتي ارتدين فساتين سوداء، كل من: شيرين رضا، وهيدي كرم، وهنا الزاهد، ونسرين أمين، وحلا شيحة، ومريم حسن، ورانيا يوسف، ويسرا، ونسرين طافش، ودينا، وبسمة، ورضوى الشربيني، وروجينا، ودرة التونسية.

 

يسرا

 

حفل افتتاح مهرجان القاهرة يبدأ بفيلم تسجيلي عن الراحل يوسف شريف رزق الله.

 

اقرئي ايضا : خروج تقرير الطب الشرعي الخاص بوفاة هيثم أحمد زكي

 

يشار إلى أن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد بدأ بفيلم تسجيلي عن مسيرة الكاتب والناقد الراحل يوسف شريف رزق الله، المدير الفني للمهرجان على مدار السنوات الماضية، وتحدث الفيلم عن المشوار الطويل للناقد الراحل وما قدمه للمهرجان.
وستشهد الدورة الحالية التي ستقام من 20 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر عرض أكثر من 150 فيلماً من 63 دولة، من بينها 35 فيلماً تعرض للمرة الأولى.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات