أبرز موديلات معاطف فخمة من مجموعات كوتور خريف 2019

كشفت دور الأزياء العالمية عن تشكيلة فخمة من المعاطف الشتوية ضمن عروض أزياء الكوتور خريف 2019 والتي تشكل أبرز صيحات هذا الموسم، ألقي نظرة على مختاراتنا لكِ لتستقري على الموديل الذي سيجدد أناقتك على مدار اليوم.

 

اقرئي ايضا : دليلك لأبرز صيحات معاطف شتاء 2020

 

 

معاطف طويلة ماكسي

 

 

موديلات معاطف فخمة من مجموعات كوتور

 

 

استحوذت المعاطف الطويلة التي تصل إلى الكاحل على مجموعات دور الأزياء المخصصة لكوتور خريف 2019، من القطع التي خطفت الأنظار معطف دار فندي Fendi المطبع والمزين بفراء ناعم على الياقتين، كما لفتنا المعطف المزود بأزرار على الجانبين Double breasted coat من توقيع فيكتور آند رولف Viktor & Rolf وشانيل Chanel.

 

معاطف مطبعة موضة 2020

 

 

موديلات معاطف فخمة من مجموعات كوتور

 

 

زينت معاطف كوتور خريف 2019 بالطبعات الملونة والمتداخلة، خير مثال على ذلك الموديلات التي تألقت بها عارضات دار فالنتينو Valentino كما أحببنا المعاطف ذات النقوش البرية من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier.

 

معاطف بجانبين غير متماثلين

 

 

موديلات معاطف فخمة من مجموعات كوتور

 

 

احتلت موضة المعاطف المصممة بجانبين بلونين مختلفين جانب كبير من مجموعات هذا العام، تجرئي واعتمدي هذه الصيحة بتوقيع جيفنشي Givenchy واحرصي على تنسيقها مع توب بأحد لوني المعطف حتى لا تفسدي أناقتك.

 

معاطف بموديل الكاب

 

 

موديلات معاطف فخمة من مجموعات كوتور

 

 

انفحي اطلالتك الشتوية بالفخامة بإعتماد موضة المعطف المصمم على طراز الكاب كما في الموديلات الموقعة من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti و Schiaparelli، اختاري معطف بلون داكن ليساعدك في إخفاء منطقة البطن البارز.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة