شقة المصممة كيت سبيد في مانهاتن مدرجة للبيع بمبلغ 9.4 مليون دولار

تمّ إدارج شقة مصممة الأزياء الأمريكية الراحلة كيت سبيد للبيع بمبلغ 9.4 مليون دولار أمريكي. تمتد هذه الشقة على مساحة 281 متراً مربّعاً وهي تقع في منطقة بارك أفنيو في الجانب الشرقي من مانهاتن. وقد اشترت المصممة الراحلة وزوجها، آندي سبايد، هذا المنزل منذ 20 عامًا مقابل 2.6 مليون دولار، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال.

شقة المصممة كيت سبيد في نيويورك

 

يضم مكان الإقامة ثلاثة غرف نوم ومناظر شاملة مطلة على حديقة بارك آفينيو التي تعتبر معلماً تاريخياً وطنياً منذ عام 1963، والتي صممت من قبل المصمم المعماري البيئي والكاتب فريدريك لو أولمستيد في عام 1858 .
وكانت الراحلة عندما اشترت هذا المنزل قالت "كان في الواقع أحد الأسباب التي دفعتني لشراء الشقة، هو أنه لديّ مساحة واسعة للتنفس عندما أسير في الغرف".
يفتح البهو على غرفة معيشة واسعة مع مكتبة ومدفأة مشتعلة وغرفة طعام. كما تحتوي الشقة على غرفة للياقة البدنية وملعب لكرة السلة.

اقرئي ايضا: ديكور الطاقة الإيجابية في شقة سونام كابور في مومباي

 

شقة المصممة كيت سبيد في نيويورك

غرفة طعام كبيرة

يحتوي منزل كيت سبيد على غرفة طعام كبيرة تتسع لـ 8 اشخاص. حظي ديكور هذه الغرفة بأهميّة مماثلة لديكور الصالون، فكلاهما نعدّان لاستقبال الزائرين، ما استدعي تصميمهما بطريقة لافتة ومتناغمة مع الطراز العام السائد.

شقة المصممة كيت سبيد في نيويورك

ضوء طبيعي في الشقة

يدخل الضوء الطبيعي بوفرة في شقة كيت سبيد، وقد تمّ توزيع قطع الإنارة في السقف بطريقة تنير المكان بشكل ساطع، إضافة إلى وجود عدّة مرايا كبيرة تمّ إسنادها إلى الحيطان. هذه المرايا تعكس الضوء فتعيد توزيعه، كما من شأنها أن تعطي إحساساً بمساحة أكبر داخل الشقة.
كما أنّ الشبابيك الكبيرة تعمل بدورها إلى إدخال نور الشمس الساطع، والذي يعمل على تحسين المزاج ويساعد أصحاب المنزل على الشعور بالانتعاش والحيوية والصحة.

اقرئي ايضا: بالصور: "ديكور الآرت ديكو" في شقة بروس ويليس المُباعة

شقة المصممة كيت سبيد في نيويورك

 

اقرئي ايضا: الألوان الفاتحة في "ديكورات" شقة غوينيث بالترو

مطبخ باللونين الأبيض والأسود

تم تجهيز المطبخ الكبير الإضافي بأرضية باللونين الأبيض والأسود، وهو مزيج رائع لمن ينشد  التطبيق العملي والأناقة والنضارة.
ومن كلاسيكيات الجمال في الديكور، الجمع بين الأبيض والأسود. لذا، فمن الخيارات الجمالية المتاحة في ديكور مطبخكِ الأبيض، جعل الأسطح الرخامية باللون الأسود المصقول أو المطفأ. أو أن تجعلي مقابض الخزائن باللون الأبيض لمزيد من الكلاسيكية كما فعلت كيت سبيد.
المزج بين الأبيض والاسود في تصميم المطبخ أضفى تأثيراً مذهلا على ديكور باقي الشقة التي تبدو حديثة في كافة زواياها.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور