هذا ما تكشفه توقعات الابراج الصينية للعام 2020 لبرج التنين

العام 2020 هو عام هادئ بشكل عام لبرج التنين. وفق التوقعات فإن برج التنين سيكون واقعياً خلال العام الجديد ما سيساعده في مجالات مختلفة في حياته. ورغم أن الهدوء  من المشاعر الإيجابية لكنه قد يجعل برج التنين بفقد الدوافع والمحفزات. ولكن فقدانها لن ينسحب على العام كله لأنه سيكون هناك بعض الفترات التي يكون فيها في غاية الحماسة للقيام بما عليه القيام به وخلال هذه المرحلة سيكون في حالة من الوضوح الفكري الكلي والتام ما سيساعده على وضع خطط للمستقبل. وبما أن العام سينقسم بين فترات من الحماسة وأخرى من الهدوء والخمول فإنه يجب إختيار الفترات التي تكون فيها معدلات النشاط في ذروتها كي يعمل التنين على تحقيق أهدافه.

 

برج التنين (مواليد سنة: ١٩٦٤- ١٩٧٦- ١٩٨٨- ٢٠٠٠- ٢٠١٢ ) هو البرج الوحيد الذي يتمثل بمخلوق أسطوري بينما الأبراج الأخرى هي لمخلوقات واقعية وموجودة كما أن التنين في الثقافة الصينية دليل على الحظ الجيد والرفاهية

 

الذين ينتمون الى برج التنين يملكون قوة الشخصية ولكنهم في الوقت عينه كرماء وودودين ومحظوظين.. ولكنهم يميلون لأن يكونوا نرجسين.

 

الخصال الخاصة بكل برج من الابراج تؤثر بشكل مباشر على مسار العام الجديد وعلى ما يحمله له.  فلنتعرف على ما كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج التنين.

 

كانون الثاني/ يناير

 

الشهر هذا سيجلب معه الأوقات الجيدة والأوقات الصعبة ولهذا السبب الصبر والعقلانية من المقاربات المطلوبة. إنها فترة مثالية للتعلم من الأخطاء كي لا يصار إلى إرتكابها مجدداً. الأبراج تنصح الذين ينتمون الى برج التنين بالحذر وذلك لأنه هناك إمكانية لأن يصابوا بإصابة جسدية من نوع ما، لذلك فكروا مرتين قبل القيام بنشاط بدني أو رياضي غير آمن.

 

 

فبراير/ شباط

 

الفترات الماضية لم تكن سهلة على الذين ينتمون الى برج التنين وذلك لان الحظ ما إنفك يعاندهم.. ولكن شهر فبراير/ شباط مختلف تماماً. الشهر هذا هو شهر الحظ والإستمتاع بكل ما تقدمه الحياة. الأمور ستسير تماماً كما يريد لها أن تسير التنين والحظ سيكون حليفه في كل خطوة يخطوها. وأخيراً وبعد عناء طويل، شهر مشجع ومريح وحافل بالسعادة.

 

مارس/ آذار

 

شهر مارس/ آذار سيكون متقلباً وبالتالي يجب التعامل بهدوء مع المتاعب. ولكن ما على الذين ينتمون الى برج التنين فعله هو الحرص الشديد حين يتعلق الأمر بالمال وذلك لأنه سيكون هناك تقلبات عديدة مادية. الأبراج تنصح التنين بألا يصدق كل ما يسمعه، إذ أنه من المتوقع أن تكون الغالبية الساحقة من الأخبار والقصص التي تصل إليه مبالغ بها بشكل كبير.

 

أبريل/نيسان

 

خلال الفترة هذه على برج التنين أن يكون يقظاً والتفكير مرتين قبل إتخاذ أي قرار مهما كان نوعه. التسرع والعشوائية لن تعود على برج التنين بأي فائدة لذلك يجب التعامل مع القرارات بحذر. في المقابل التنين قد يختبر فترة يواجه فيها حدث ما محزن أو قد يتلقى أخباراً ستحزنه، الأبراج تنصحه باللجوء الى الأصدقاء لأنهم سيكونون خير سند له خلال هذه الفترة.

 

مايو/أيار

 

الشهر هذا لن يكون سهلاً وذلك لأنه الوقت الذي على الذين ينتمون الى برج التنين مراجعة العديد من الأمور وتحليلها. الصعوبة تكمن في أن التحليل سيطال كل ما يقلق التنين وبالتالي مراجعة الذات لن تكون سهلة. ولكن ما سيساعد على القيام بذلك هو واقع أن أجواء الهدوء ستمكن الذين ينتمون الى برج التنين من التفكير بما يزعجهم ويقلقهم وتحليلها والخروج بالدروس والعبر المناسبة.

 

يونيو/حزيران

 

نتائج الشهر الفائت الصعب ستظهر خلال شهر يونيو/حزيران وذلك لأن الأمور ستكون على خير ما يرام. خلال الشهر هذا سيشعر التنين بأن كل ما يقوم به صائب وبأن كل قرار يتخذه صحيح، ورغم أن الواقع قد يكون كذلك الى حد ما ولكن يجب عدم المبالغة بالثقة بالنفس لأن التفكير ملياً مطلوب دائماً حتى ولو كان الحظ حليف الشخص.

 

 

يوليو/ تموز

 

شهر مثالي بكل ما للكلمة من معنى، الحظ سيكون حليف التنين في كل ما يقوم به وبالتالي جني ثمار النجاح مؤكد. خلال شهر يوليو/ تموز كل أحلام التنين ستتحقق سواء كانت الأحلام المهنية أو العاطفية أو العائلية. شهر يجب الإستمتاع به لأن الفترة الماضية كانت صعبة إلى حد ما.

 

أغسطس/ آب

 

الشهر هذا يتطلب العمل بجدية إن كان الهدف النجاح. وكما سبق وذكرنا فإن التنين قد يختبر في فترات معينة من العام الخمول وفقدان المحفزات ما يعني أنه يجب العثور على المحفزات وذلك لأنه لا سبيل للنجاح من دون عناء وجهد. أغسطس/ آب هو شهر للعمل بجدية ولوضع الجهود والصبر وذلك لأنه لا سبيل لتحقيق الأهداف إلا من خلال هذه المقاربة.

 

سبتمبر/أيلول

 

شهر سبتمبر/أيلول سيكون عادياً جداً. سيكون هناك بعض الأيام الجيدة وبعض الأيام السيئة. ولكن الأيام السيئة خلال هذا الشهر ستكون مربكة لسبب أو لآخر وبالتالي يجب المحافظة على التركيز من أجل عدم إتخاذ قرارات تستند الى ما هو غير واضح .

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

خلال أكتوبر/تشرين الأول على التنين أن يراقب الأعداء عن كثب كما عليه أن يواكب كل تصرفاتهم وأفعالهم خصوصاً تلك التي ترتبط به بشكل أو بآخر. الأعداء خلال هذا الشهر يخططون لأمر ما ويجب التمتع بالشجاعة والذكاء لمواجهتهم. في المقابل على التنين أيضاً أن يفكر ملياً بنوعية الأصدقاء الذين يحيط نفسه بهم والوصول الى قرار حاسم حول أي نوعية يريدها ضمن دائرة الثقة الخاصة به.

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

شهر رائع يحمل كل الحظ والسعادة والنجاح. في الواقع خلال  شهر نوفمبر/تشرين الثاني كل ما يلمسه التنين سيتحول الى ذهب. الحظ سيكون الى جانبه في كل لحظة من لحظات هذا الشهر. سيتمكن الذين ينتمون الى برج التنين من الإستمتاع بالحياة كما لم يستمتعون من قبل.

 

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

الشهر هذا يمكنه أن يكون جيداً أو سيئاً وفق ما يقرر التنين القيام به. في حال تجنب المشاجرات والمشادات والنزاعات غير الضرورية فحينها سيكون الشهر قمة في الهدوء. ولكن في حال قرر الدخول في المناوشات فحينها سيكون الشهر سيئاً. يفضل من أجل تجنب الدخول في مواجهات غير مرغوب فيها إمضاء الوقت مع العائلة والاصدقاء والإبتعاد عن الأجواء السلبية التي يمكنها أن تحفز المناوشات.

 

إقرئي ايضاً:

موسم العقرب يتمحور حول إستعادة القوة.. فكيف ستقوم الأبراج بذلك؟

هذه الأبراج تحظى بأفضل حياة عاطفية خلال موسم العقرب

موسم العقرب سيكون قاسياً على هذه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات