توقعات الابراج الصينية لبرج النمر للعام 2020؟

العام الجديد سيكون عام تتحكم فيه قيم ومبادئ النمر بمجريات حياته ما يعني أن البرج هذا سيتمكن من توجيه حياته وفق التوجهات التي يريدها والتي تتناسب مع ما يؤمن به.

 

بطبيعة الحال المبدأ هذا يعني الكثير من التغيرات والفرص وفق الابراج الصينية.

 

النمر ( مواليد سنة:  ١٩٦٢- ١٩٧٤- ١٩٨٦- ١٩٩٨- ٢٠١٠ ) يملك الكثير من الخصال الشرسة التي تجعله برجاً قوياً يملك السلطة والتأثير. هو عادة برج قوي البنية وطموح ويملك التصميم كما أنه ساحر وله طاقة مغرية تجعل الجميع ينجذبون اليه. شخصية برج النمر أيضاً حادة وفيها نزعة للهيمنة وكل هذه الخصال تساعد على قولبة ما يحمله العام الجديد.

 

فلنتعرف على ما يحمله كل شهر من أشهر العام ٢٠٢٠ لبرج النمر.

 

كانون الثاني/ يناير

 

كانون الثاني/ يناير شهر صعب للغاية بحيث ستكون الأمور مبهمة ومعقدة لدرجة أن برج النمر لن يعرف أن يميز بين ما هو صحيح وبين ما هو خاطئ. الأمور لن تسير لصالح النمر خلال الشهر هذا أو على الأقل لن تسير وفق ما يريد لها أن تسير ولهذا السبب يجب أن يكون هناك الحرص الشديد واليقظة كي يخرج من هذه الفترة الصعبة بأقل قدر ممكن من الخسائر.

 

 

فبراير/ شباط

 

الأوضاع لن تصبح أفضل خلال شهر فبراير/ شباط وسيكون هناك الكثير من المواجهات والمشاكل. على الذين ينتمون الى برج النمر تحضير أنفسهم نفسياً من أجل مواجهة التحديات التي ستفرض نفسها. في المقابل طيبة قلب النمر ستكون خير معين له وذلك لأنها ستساعده على تجاوز الكثير من المتاعب والمشاكل والتحديات.

 

مارس/ آذار

 

الفترة هذه بالتأكيد أفضل من الشهرين الفائتين.. سيتمكن الذين ينتمون الى برج النمر من السير قدماً والخروج من دوامة المتاعب والمشاكل بمساعدة المقربين. المساعدة هذه قد تكون من زملاء العمل، أو من الأصدقاء أو من أفراد العائلة وقد تتخذ أشكالاً مختلفة. التعاون سيكون السبيل الوحيد للنمر للخروج من نحس شهري كانون الثاني/ يناير  وفبراير/ شباط .

 

أبريل/نيسان

 

الخبر الجيد هنا هو أن شهر أبريل/نيسان مناسباً للقيام ببعض الإستثمارات وإتخاذ القرارات المالية. ولكن الخبر السيء هو أن النمر قد يجد نفسه يميل للقيام بمخاطرات من  دون التفكير بها ملياً وبالتالي إتخاذ قرارات مالية قد ترتد عليه سلباً. الحل الوحيد لضمان إتخاذ القرارات الصائبة هو التفكير ملياً قبل حسم أي قرار مهما كان حجمه.

 

مايو/أيار

 

شهر مايو/أيار هو الفترة المثالية لإمضاء الوقت مع أفراد العائلة. على برج النمر إستغلال هذه الطاقة العائلية الإيجابية من أجل إصلاح بعض العلاقات التي تضررت بسبب المشاكل والمتاعب التي واجهته خلال الفترة السابقة. يمكن إعتبار هذا الشهر فترة من الراحة وإلتقاط الأنفاس وإصلاح الخلل الذي لحق ببعض العلاقات التي تعني للنمر الكثير.

 

يونيو/حزيران

 

شهر يونيو/حزيران يحمل معه فرص عديدة للسفر. ولكن إمكانية السفر هذه لا ترتبط بالإستجمام والترفيه بقدر ما ترتبط بالقيام بإستثمارات في مجالات مختلفة. الأمور هي لصالح برج النمر لناحية الإستثمارات خلال هذه الفترة ولكن يجب التفكير ملياً قبل حسم أي قرار مهما كان نوعه.

 

 

يوليو/ تموز

 

سيكون هناك الكثير من الأمور التي ستشغل بال الذين ينتمون الى برج النمر خلال يوليو/ تموز وما سيحصل هو أنهم لن يتمكنوا من إمضاء الكثير من الوقت مع أفراد العائلة.

المشكلة الأساسية هنا هي أن بعض أفراد العائلة سيحتاجون الى إهتمام خاص من النمر وذلك لانهم سيعانون من مشاكل صحية، وهذا الواقع سيضاعف الضغوطات على النمر وذلك لأنه لا يملك أصلاً الكثير من الوقت الذي يمكنه تخصيصه لأفراد العائلة.

 

أغسطس/ آب

 

الصبر ثم الصبر.. هذا ما على برج النمر التسلح به خلال أغسطس/ آب. سيكون هناك مشاكل على الصعيد العاطفي ولكن الأبراج تنصحه بعدم الإبتعاد أو خلق شرخ، خلال هذه الفترة يجب التمسك بالشريك مهما بلغ حجم المناكفات. من خلال الصبر سيتمكن الذين ينتمون الى برج النمر من تخطي المشاكل والمضي قدماً، لذلك يجب عدم الإستسلام للمزاج والقيام بردات فعل عشوائية.

 

سبتمبر/أيلول

 

بعد توقعات سلبية للفترة السابقة يمكننا أن نبشر برج النمر بأن المرحلة الصعبة إنتهت وبأنه ابتداءاً من الشهر هذا كل شيء سيكون على خير ما يرام. يمكن تنفس الصعداء خلال سبتمبر/أيلول فهو يحمل الكثير من الفرص للتطور والتقدم والنجاح وبالتالي يجب إستغلالها على أكمل وجه. الطاقة الإيجابية ستطال مختلف المجال، فكل الجهود التي وضعها النمر خلال الفترة الماضية سواء في الحياة المهنية أو للتعامل مع المشاكل والعقبات ستعود عليه بالفائدة

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

مزيد من الحظ ومزيد من الطاقة الإيجابية. كل ما يقرر النمر فعله ستكون نتيجته إيجابية. فرص النجاح في مختلف المجالات سواء المهنية أو العاطفية مرتفعة جداً، كما أن فرص تحقيق الارباح المادية مرتفعة أيضاً. العلاقات ستكون في أفضل مراحلها وسيشعر النمر بالسعادة بعد فترة طويلة من المعاناة.

 

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

الحظ الجيد سيستمر ولكنه لن يكون حليف النمر على الصعيد العائلي. سيجد البرج هذا نفسه ينشغل وبشكل كبير بحياته العائلية والتي ستأخذ الكثير من وقته وتركيزه وذلك لان بعض أفراد العائلة، وللأسف، سيحيكون المؤامرات والمكائد. على النمر أن يكون حذراً ومتيقظاً كي لا يقع في الفخ وأن يبتعد عنهم قبل أن يحققوا مآربهم.

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

الشهر هذا جيد بشكل عام خصوصاً على الصعيد المهني. فترة مثالية من أجل البدء بالعمل على مشاريع جديدة ولكن الحذر مطلوب هنا أيضاً. على النمر التفكير ملياً قبل حسم أي قرار مهما كان نوعه، كما عليه أن يفكر عشرات المرات قبل الوثوق بأشخاص لا يعرفهم بشكل جيد. الدروس التي تم تعلمها من الشهر الفائت يجب أن تطبق خلال هذا الشهر.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر حظاً في العام 2020

هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك

4 ابراج تملك كاريزما و ينجذب إليها الجميع.. ما سرها؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات