رائحة عطركِ تبوح بشخصيّتكِ؟

تستطيع رائحة العطر أن تخلّف انطباعاً حقيقيّاً عن الشخصيّة، فهي تعكس كيفيّة التعاطي مع التفاصيل في الحياة، آليّة التفكير، ردود الأفعال، العادات اليوميّة، ولكلّ صاحبة عطر شخصيّتها الخاصّة بها، فأيّ الشخصيّات تحملين سيّدتي؟

الروائح الحمضيّة:

مثل رائحة اللّيمون، البرتقال، المانجو والغريفون.

إنْ كنتِ تفضلين الروائح الحمضيّة، فأنتِ مليئة بالطاقة والحيويّة، منعشة ومتفائلة، تحبّين اللّهو والمزاح، وتهوين الحياة في الصباح.

نظيفة جدّاً، ومفعمة بالشباب، تأخذين العناية اليوميّة ببشرتكِ بشكل جديّ، جذّابة جدّاً بشكل طبيعيّ، تضيئين أيّ مكان تدخلينه، وتستطيعين إيصال طاقتكِ للآخرين.

 

روائح الورود:

مثل رائحة الجوري، البنفسج، الخزامى، الأوركيد أو أيّ نوع من أنواع الزهور.

سيّدتي إنّ اختياركِ لروائح الورود يعكس درجة أنوثتكِ العالية، وإنْ وصفكِ البعض بالكلاسيكيّة لعدم انجرافكِ وراء آخر خطوط الموضة بشكل دائم ووثيق، إلّا أنّكِ امرأة حيويّة، تحبّين حفلات الشاي في الحدائق وأنتِ تشعرين بالطبيعة.

أنتِ سيّدة حسّاسة وأنيقة، شخصيّتكِ حكيمة، ولطفكِ ينعكس في علاقاتكِ الاجتماعيّة والعاطفيّة على حدٍّ سواء، أمّا درج خزانتكِ فهو مليء بالأقمشة البيضاء والورديّة.

روائح الفاكهة:

مثل رائحة التفّاح، الدرّاق، الكرز، الفراولة.

سيّدة تستطيع أسر حلاوة أشهى الفاكهة وإطلاقها من جديد، تحبّين الألوان الأرجوانيّة في ماكياجكِ وبالأخصّ في أحمر الشفاه الذي قد تفضّلينه كرزيّاً، تحبّين الجلسات المقرّبة مع الصديقات.

لستِ بالسيّدة الجديّة فعليّاً، بل أنتِ مرحة وتعكسين مرحكِ في الأجواء، تدلّلين نفسكِ، وعالمكِ مليء بالألوان، كما أنّكِ تمتلئين بالجرأة والجمال.

روائح الأعشاب:

مثل الأوراق المنعشة أو العشب الأخضر والنباتات العشبيّة الخضراء.

اختيارك للروائح العشبيّة يعني أنّكِ سيدة عمليّة، رياضيّة، تحبّين الجمال الطبيعيّ.

تحبّين الرحلات ربما إلى بحيرة لتشعري برائحة الطبيعة، أو رحلة مليئة بالمغامرة كالقفز بمظلّة، تعشقين شعور الشمس على جسدكِ.

أنتِ سيّدة عصريّة، وهو أمر واضح على ملابسكِ العملية، فأنتِ لا تبالغين في مظهركِ على الإطلاق.

الروائح المائيّة:

كرائحة البحر والمحيط، والروائح المنعشة من أيّ شيء مائيّ.

كم عميق هو اختياركِ سيّدتي للروائح المائيّة، فهي بسيطة وتؤكّد بأنّكِ سيّدة تهوى النظافة، تحبّين اللّون الأزرق، وتعشقين الأطباق البحريّة مثل السوشي.

أنتِ سيّدة متحفّظة ومؤثّرة، وتفضّل أن تظهر أفعالكِ حقيقتكِ ونجاحكِ أكثر من الإطالة بالكلام عن نفسكِ.

الروائح اللّاذعة:

كالقرفة، الفانيليا، الشوكولا، الزنجبيل.

كم شهيّ أن تختاري هذا النوع من الروائح، وأنتِ تبعثين الدفء من الداخل إلى الخارج، سيّدتي أنتِ امرأة تحبّ الصحبة، الأصدقاء والعائلة، تحبّ العناق والضحكات، أنتِ امرأة حميمة، وفصلك المحبّب هو الشتاء. تحبّين تلك اللّحظات عندما تكونين في المنزل أو في مكان يعني لكِ وأنتِ تشاهدين مع الشريك المطر أو الثلج، إنّكِ سيّدة كريمة، منفتحة ومحبوبة جدّاً ومحبّة أيضاً.

الروائح الشرقيّة:

العنبر، والعسل، وما قد يذكّرنا بسحر الشرق.

علاقتكِ بالتقاليد الشرقيّة تنعكس بالتأكيد في اختياركِ لهذه العطور، التي تحفّز مخيلتكِ وذاكرتكِ، فإنتِ امرأة خياليّة، تحبّين البحث المستمرّ، والحياة المتجدّدة، تعشقين السفر والمغامرة، كلّ مرّة تجرّبين ملابس جديدة، وأطعمة مختلفة، تعشقين الروايات العاطفية وبالأخصّ تلك التي تتحدّث عن قصص حبّ حدثت في البعيد، حسّاسة جدّاً، ومغرية بشكل كبير، وقد تكونين غامضة في بعض الأحيان، ولا تخشين شيئاً، وتعكسين ذلك في عينيكِ البارزتين بكحلهما الواضح والماكياج السموكي.

روائح الخشب:

كالمسك، روائح الأشجار والغابات.

هل من صباح أجمل من أن نبدأه مع القهوة السوداء الثقيلة، هذا هو عشقكِ ومفتاح يومكِ سيّدتي، أنتِ مبادرة، قويّة، مستقلّة، ذات تفكيرٍ فذّ. روحكِ حرّة، لا تخافين التحدّي، ومستعدّة للقيام بأيّ شيء في سبيل ما تؤمنين به. تميلين في طبيعتكِ لفصل الخريف، تألفين رائحته، ألوانه ومظهره.

أضف تعليقا
المزيد من عطور