معاطف باللون الأسود موضة شتاء 2020 تخفي عيوب الجسم

ابتكرت دور الأزياء العالمية باقة فخمة من المعاطف الشتوية المصممة باللون الأسود الراقي وكشفت عنها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020، شاهدي مختاراتنا لكِ والتي تنوعت قصاتها وخامتها وأختاري منها ما يؤمن لكِ الدفء واللوك الفخم الأنيق في ليالي الشتاء.

 

اقرئي ايضا : أفكار لتنسيق معاطف شتوية 2020

 

 

معاطف فرو موضة 2020

 

 

معاطف باللون الأسود

 

 

قدمت عدد من الدور الشهيرة المعطف الفرو بتصاميم منوعة تحاكي جميع الأذواق، وعند ذكر الفراء لا بد أن يتبادر إلى أذهاننا أسم دار فندي Fendi التي تحرص كل موسم على تخصيص قسم كبير من مجموعاتها لتلك القطعة الفخمة، أحببنا الموديل المزركش الطويل والمميز بالياقة الدائرية التي تناسب صاحبات القوام التفاحة، كما لفتنا معطف سيلين Celine المصمم بياقات عريضة تناسب نحيفات الصدر والكتفين.

 

معاطف طويلة ماكسي

 

 

معاطف باللون الأسود

 

 

تعتبر المعاطف الماكسي من أبرز إتجاهات موضة شتاء 2020، نسقيها على طريقة عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera مع تنورة طويلة مطبعة أو فستان من نفس الطول، هذا الستايل يناسب ممشوقات القامة، أما القصيرات فنرشح لهن المعطف عالي الخصر الـ V Neck من توقيع ماركة جيل ساندر Jil Sander.

 

معاطف واسعة موضة شتاء 2020

 

 

معاطف باللون الأسود

 

 

ابحثي عن المعاطف السوداء ذات القصات الواسعة لا سيما حول منطقة الأرداف وأول الأفخاذ اذا كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى، تجدين تصاميم جمعت بين الكلاسيكية والعصرية المحببه للشابات ضمن مجموعات MSGM و Maryling ونون باي نور Noon by Noor.

 

معاطف جلد لإطلالة كاجوال

 

 

معاطف باللون الأسود

 

 

لا غنى هذا الموسم عن المعاطف الجلدية والتي كانت القاسم المشترك بين أغلب مجموعات شتاء 2020، ننصحك بإختيار القطع ذات القصات الغير محددة للقامة اذا كنتِ ممتلئة الجسم، وتجدينها لدى أوف وايت Off-White، سيمون روشا Simone Rocha وهيرميس Hermes.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة