الصورة الأولى لحنان مطاوع مع طفلتها

حنان مطاوع: ربنا يسعد الناس كلها

 

شاركت الفنانة حنان مطاوع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها مع طفلتها أماليا، وعلقت حنان مطاوع على الصورة وقالت «حب عمري ربنا يحفظها ويسعد الناس كلها»، وتفاعل معها الكثيرون من نجوم الفن ومحبيها ومتابعيها الذين تمنوا لابنتها حياة سعيدة وهادئة.

 

حنان مطاوع شاركت رمضان الماضي في لمس أكتاف

 

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: بكاء هستيري لشذى حسون على الهواء بسبب العراق


وقد فاجأت حنان مطاوع جمهورها ومحبيها وأصدقائها بالوسط الفني بأنها وضعت ابنتها من المخرج المسرحي أمير اليماني، وظهرت بالصورة حنان داخل غرفة العمليات وبجنابها زوجها ووالدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي.

يشار إلى أن الفنانة حنان مطاوع قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل لمس أكتاف، الذي شاركت في بطولته بجانب الفنان ياسر جلال والفنان فتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وكرم جابر ودنيا عبد العزيز وهبة عبد الغني وكالرولين عزمي ومن إخراج حسين المنباوي ومن تأليف هاني سرحان وقد قامت بتصوير العمل وهي في شهور الحمل الأولى ولم يعلم أي من المحيطين بها أنها كانت حاملاً في طفلتها الأولي، التي أطلقت عليها اسم أماليا وهو اسم فرعوني.

وتعتبر الفنانة حنان مطواع من أفضل فنانات جيلها، وقد ورثت عن والدها الفنان الراحل كرم مطاوع الموهبة الفنية الكبيرة، وقد ظهرت هذه الموهبة في الكثير من الأعمال الفنية التي قدمتها طوال السنوات والتي يعد أهمها مسلسل ونوس.

 

اقرئي ايضا : ما هي حقيقة وفاة هادي الجيار؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب