ما هي حقيقة وفاة هادي الجيار؟

حقيقة وفاة الفنان هادي الجيار

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنان هادي الجيار، حيث انتشر أن الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية قد اشتدت عليه وتدهورت حالته الصحية وفارق الحياة.

وخرج الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ونفى ما تردد تماماً، وأكد أنه لا أساس له من الصحة، ومجرد شائعات سخيفة، وأوضح أن الحالة الصحية للفنان هادي الجيار مستقرة تماماً، وكل ما حدث أنه أصيب بنزلة شعبية شديدة وتم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة، ويرقد حالياً في إحدى الغرف العادية، وأكد الأطباء أن حالته الصحية مستقرة تماماً، والأمر لا يتخطى كونه نزلة برد ليس أكثر.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: بكاء هستيري لشذى حسون على الهواء بسبب العراق

 


زوجة الفنان هادي الجيار تؤكد تعافيه

 

على ناحية أخرى أكدت زوجته في تصريحات سابقة أن الفنان هادي الجيار سيرقد بالمستشفى عدة أيام، لحين استقرار الحالة الصحية بشكل جيد، وذلك بسبب ضعف مناعته التي ترتب عليها إصابته بفيروس.

جدير بالذكر أن الفنان هادي الجيار قد انتهي من تصوير أغلب مشاهد مسلسله الجديد «فالنتينو» الذي يشارك في بطولته بجانب الفنان عادل إمام والفنانة دلال عبد العزيز وداليا البحيري وطارق الإبياري وغيرهم الكثيرون من النجوم، من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر، وكان من المقرر أن يخوض به الفنان عادل إمام الموسم الرمضاني الماضي، ولكنه تأجل للموسم الرمضاني المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب