هذه هي الجاكيتات الأكثر عملية وعصرية للخريف!

نالت سترة راكبي الدراجات النارية الكثير من الرواج في الآونة الأخيرة، أكان في صفوف النجمات العربيات أو العالميات أو حتى ايقونات الموضة، ولا أحد يستطيع أن ينكر روعتها وطريقة ملائمتها مع كافة اللوكات النهارية والمسائية. بالإضافة الى ذلك، وبالرغم من أن الكابات والجاكيتات الطويلة هي من أبرز صيحات الموسم وهي تعتبر من ضروريات إطلالاتك في الخريف، الى جانب سترات عديدة أخرى مثل معطف الترينش والجاكيتات الفرو أو المصنوعة من الزغب، آن الأوان لكي تولي سترة واحدة الكثير من الإنتباه ومن بعد أن تجربينها لن تتمكني من الإستغناء عنها في هذا الفصل وهي تكمل مختلف طلاتك مهما كان ستايلها أكانت كاجوال أو عصرية أو كلاسيكية أو حتى لوكات السهرة كما أثبت عدد من النجمات و آخرهن نادين نسيب نجيم اللواتي اعتمدناها في ستايلات كثيرة، وتألقن بها في اماكن مختلفة!

nadine njeim

نادين نجيم

 

البومبر جاكيت

 

وهذه السترة هي تلك الـBomber Jacket، بمختلف قصاتها ومهما اختلف طولها، لمعانها، أنماطها او حتى تفاصيلها، فهي قادرة على ان تكمل كافة لوكاتك بطريقة لافتة وغاية في العصرية والتي حتى باتت قطعة أساسية من إطلالات نجمات ستايل الشوارع وأيقونات الموضة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

علا فرحات

علا فرحات


هذا وقد طرحت السترة هذه بستايلات لافتة للغاية هذا الموسم، منها باكتاف منسدلة ومنها ما جاءت بلمسات فنية، ومنها ما جاءت بلمسة تميز بخلفية أطول من ما هي من الأمام، لتتمكني من ان تختاري الستايل الذي يلاءمك منها أو حتى لتختاري اكثر من تصميم يكمل كافة لوكاتك.

the hala

the hala


إنها السترة المثالية لكافة طلاتك الساحرة وهي كفيلة بأن تمنحك الدفئ واللوك العصري ذو طابع الإسترخاء لتكون اساس لاي طلة تختارينها في هذا الموسم!

 

GUCCI

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات