البناطيل بالخصر العالي بأسلوب النجمات لاطلالات أكثر نحافة

برزت البناطيل ذات الخصر العالي بشكل لافت على منصات عروض الأزياء في موسم خريف وشتاء 2019 -2020، مما جعل النجمات العربيات يجمعن عليه بشكل كبير. وما يميز هذه القطعة التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، أنها تُعتبر سلاحًا بالنسبة للنساء لاطلالات أكثر نحافة ورشاقة، 

 

كارول سماحة

 

لإحدى المناسبات اختارت كارول سماحة اطلالة لافتة في البنطلون القماشي ذي الخصر العالي، الذي اعتمدته باللون الأحمر العنابي ونسقت معه قميصًا ناعمًا باللون الزهري الفاتح، وزينت خصرها بحزام معدني، وأكملت اللوك بحذاء براق من الترتر، أضافت من خلاله لمسات عصرية.

اقرئي أيضاً: فساتين وجلابيات من وحي الاعلامية حصة اللوغاني

 


نانسي عجرم

 

اختارت نانسي عجرم لأحد المشاوير الصباحية، اطلالة أنيقة وشبابية في الوقت ذاته في بنطلون بخصر عالٍ باللون البيج الداكن، نسقت معه توب باللون الأبيض، وشنطة يد من الجلد باللون العسلي، وزينت اللوك بمجوهرات ذهبية ناعمة، وبدت غاية في النعومة والرشاقة.

 

اقرئي أيضاً: 

حصاد 2019: أجمل إطلالات النجمات العرب بالجمبسوت

 

مريم سعيد

 

مريم سعيد اعتمدت "لوك" شبابيًّا وعصريًّا في البنطلون بالخصر العالي المزين بالأزرار، والذي اختارته باللون الأزرق الداكن، وقد نسقت معه تيشيرت قطنية باللون الأبيض مزينة بطبعة باللون الأحمر، وأكملت اللوك بحذاء بكعب عالٍ باللون الأسود، وبعض الاكسسوارات الناعمة، وقد بدت رشيقة وطويلة في هذه الاطلالة.


بثينة الرئيسي

 

اختارت بثينة الرئيسي بنطال خصر عالٍ بأرجل واسعة، وبنقشة الكارو، لأحد المشاوير الخريفية، وقد نسقت معه قميصًا أسود، ومعطفًا طويلًا باللون الأخضر الذيتي، وشنطة يد كبيرة باللون العسلي من “فندي” Fendi وحذاءً بكعب عالٍ من الجلد باللون الأسود.


 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات