تسريحات شعر مجعد بأسلوب النجمات

تسريحات الشعر المجعد من أكثر تسريحات الشعر المفضّلة لدى النساء، خاصّة تلك التموّجات الهادئة والطبيعيّة التي يمكن التحكم فيها وتصفيفها بموديلات عصريّة رائجة تعزّز من أناقتكِ في كافّة المناسبات. سواء كنتِ تفضّلين الشعر الكيرلي طبيعيّاً أو تجعيدات الشعر الناعمة التي تحصلين عليها بأدوات التصفيف الكهربائيّة، هذه نماذج متنوّعة من موديلات الشعر الكيرلي بأسلوب نجمات هوليوود، اختاري منها ما يليق بكِ.
 

 

تسريحات شعر مجعد مثبتة

 

 

تسريحات شعر كيرلي بأسلوب النجمات

 

 

مع البونيتايل أو الكعكة المنخفضة أوالعالية، يتمّ تثبيت الشعر إلى الخلف والكشف عن تجعيداته الطبيعيّة والجميلة بأسلوب النجمات آمبر هيرد Amber Heard، فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens وترايسي إليس روس Tracee Ellis Ross. قومي بتجعيد الغرّة بأسلوب جانبيّ واضح ومتدلٍّ بأسلوب النجمات كيت بلانشيت Cate Blanchett، سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson وتشارليز ثيرون Charlize Theron.

جربي تجعيد الخصلات بالجل بأسلوب الشعر المبلّل الرائج هذا الموسم الذي يعزّز كثيراً من سحر وجمال إطلالاتكِ بأسلوب النجمتين آمبر هيرد Amber Heard وجوردان دون Jourdan Dunn.
 

 

تسريحات شعر مجعد مفرودة

 

 

تسريحات شعر كيرلي بأسلوب النجمات

 

 

أمامكِ العديد من الموديلات الرائجة والعصريّة مع تسريحات الشعر الكيرلي المفرودة على الأكتاف بحجم كبير ومنفوش على الموضة. جرّبي تجعيدات الشعر الثائر بأسلوب النجمات كيارا Ciara، ثاندي نيوتون Thandie Newton، يارا شهيدي Yara Shahidi، زيندايا Zendaya وبيونسيه Beyoncé أو اختاري التجعيدات العريضة والمتفرّقة بأسلوب النجمات بينيلوب كروز Penélope Cruz، روزي هنتينغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley وكيت بيكنسيل Kate Beckinsale، أو الشعر المفرود الكيرلي مع رفع غرّة من الأمام عند التاج بأسلوب جسيكا ألبا Jessica Alba، جرّبيها أيضاً بصيحة الشعر المبلّل الكيرلي بأسلوب شاكيرا Shakira.

سيّدتي، لديكِ الكثير من الخيارات المميّزة واللّافتة لتصفيف شعركِ الكيرلي بموديلات عصريّة، شاهديها في الصور المرفقة.

 

اقرئي ايضا : إطلالات نجمات متجدّدة بقصات شعر عصرية

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات