ما هي حقيقة ارتداء رانيا يوسف للحجاب؟

رانيا يوسف تبحث عن عريس

 

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في أحد البرامج التليفزيوينة التي تعرض على إحدى الفضائيات العربية، وتحدثت عن تفاصيل دورها الجديد الذي ستقدمه في فيلمها «صندوق الدنيا»، الذي ستشارك في بطولته بجانب مجموعة من نجوم الفن.

وظهرت رانيا في البرنامج وهي ترتدي الحجاب؛ حيث كانت تقوم بتصوير أحد مشاهدها بالعمل، وقالت إنها تجسد شخصية فاطمة، وهي إحدى الفتيات التي تقترب من عامها الأربعين، وتنتمي لطبقة شعبية فقيرة، وكل أحلامها أن تتزوج وتقيم حفل زفاف لها، وأشارت إلى أنها وافقت على تقديم هذه الشخصية بسبب قربها الشديد منها.

 

رانيا يوسف تصرح أن صندوق الدنيا، أفضل الأعمال التي شاركت بها

 

وأكدت أن مؤلف العمل عماد البهات، قد قدّم بالعمل الكثير من الشخصيات المميزة التي تعتبر قريبة للشارع المصري بشكل كبير ونراها يومياً في حياتنا، وأوضحت أن هذا العمل يعد من أفضل الأعمال السينمائية التي شاركت بها، وأنها تتمنى أن تحقق نجاحاً كبيراً؛ خاصة وأنه يسلط الضوء على الكثير من النماذج الحياتية المميزة.

يشار إلي أن فيلم صندوق الدنيا، يشارك في بطولته كل من: الفنان خالد الصاوي، وصلاح عبدالله، وأحمد كمال، وباسم سمرة، وعمرو القاضي، وسيظهر به مجموعة كبيرة أيضاً من نجوم الفن كضيوف شرف، من بينهم: سامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف وإخراج عماد البهات، وحتى الآن لم تستقر الجهة المنتجة له على موعد لطرحه بدور العرض.
 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب