هذه هي أحذية مايا دياب المفضلة

عندما تتمتعين برجلين مثيرتين، تريدين حتماً إبرازهما في كل مناسبة تسمح لك ذلك، او حتى ان تعززي من جمالهما. فالفاشينيستا والمغنية الشهيرة مايا دياب تعشق الأحذية العالية، اكان صيفاً او شتاءاً، بكعب، بشرائط، جلدية، ذات ثغرات، مخملية، مفتوحة من الأمام، بطول الركبة أو الأرداف، ذات الستايل العسكري الذكوري أو الأنثوية للغاية... وهي غالباً ما تختارها لتكون أساس إطلالتها ولتلفت الأنظار تماماً مثل فستانها وملابسها.

أحذية مايا دياب المفضلة

اقرئي أيضا: 

هكذا تحصلين على ستايل مايا دياب الجذاب


في داخل دولابها نجد المئات من الأحذية الأنثوية من الصنادل الى الpumps من علامات مختلفة مثل كريستيان لوبوتان وجواسيبي زانوتي بتفاصيلها الجذابة، وفي الحقيقة ثمة أوقات نتساءل فيها ما إذا كان علو كعب دياب أكبر من طول تنورتها! بالنسبة لهذه النجمة، الإثارة والأنوثة في الأحذية لعبة تمارسها بشكل يومي، ولحسن حظها، فإن انتعال الكعوب الرفيعة للغاية هي إحدى الطرق الأسهل للتحلي بروح هذه اللعبة وبالنسبة لها، الجمال والجاذبية أمران طبيعيان لا يحتاجان لأي مجهود منها. هذا وقد صرحت في إحدى المقابلات التي أجريناها معها سابق أنها لا تستغني عن الكعب بتاتاً، حتى أثناء حملها في إبنتها كاي في أشهر متقدمة!

أحذية مايا دياب المفضلة

 

اقرئي أيضاً: نجمات بفساتين جريئة مفتوحة من الأمام...أكثرهن مايا دياب!


هذا وصفحات مايا على مواقع التواصل الإجتماعي هي خير دليل على بستايلات متنوعة من الأحذية أبرزها ذات الأشرطة والمتسلقة من الأحذية التي تنشر صورها وهي تنتعلها تارةً، وأخرى تكون نجمة إطلالاتها على السجادة الحمراء. وفي حين ان قلة منا يملكن جرأة انتعال مثل هذه التصاميم الفاخرة والمميزة بكعوبها الشاهقة في طلاتنا اليومية أو في رحلات التسوق أو حتى أثناء سفراتهن، إلا أنه لا شيء يقف عائقاً في وجه حب هذه النجمة لهذه الأحذية.

أحذية مايا دياب المفضلة


ولحسن حظ مايا دياب، فهي تتمتع بذوق رفيع في تنسيق هذه الأحذية الساحرة مع لوكاتها المتنوعة أينما ذهبت، إذ رايناها هذا الخريف مرات عديدة بتصاميم تخطف الانفاس من ستايلات لا تجرؤ على انتعالها سوى ديفا مثلها. اما في إطلالاتها اليومية النهارية والمساءية، فهي لا تخاف مزج الاحذية ذات الرقبة العالية مع اي تصميم، اكان تنانير وفساتين قصيرة، شورتات جينز... فهل تعجبك اختياراتها؟
 

أحذية مايا دياب المفضلة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات