تسريحات شعر تمحو 10 سنوات من عمرك

هذه التسريحات ستمكّنكِ من تحدّي السنوات لتبدي أصغر سنّاً، وتعدكِ بإطلالات لافتة أكثر حيويّة وشباباً. اختاري منها الأنسب لشعركِ.
 

 

تسريحات شعر مبلّلة

 

 

تسريحات شعر تمحو 10 سنوات من عمرك

 

 

تسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف والمبلّلة ستضفي الكثير من الشباب على إطلالاتكِ في كافّة المناسبات، جرّبيها مع غرّة جانبيّة، وإنّما مسحوبة، كذلك مع الشعرالقصير بطرق ناعمة وبسيطة، بأسلوب النجمة كاري واشنغتون Kerry Washington أو مع قصّة البيكسي القصيرة بأسلوب النجمة Maggie Gyllenhaal.
 

 

قصّات الشعر الكاريه

 

 

 

تسريحات شعر تمحو 10 سنوات من عمرك

 

 

من التسريحات البارزة جدّاً هذا العام، سيطرت على الكثير من العروض في نيويورك، ميلان وباريس بموديلات حيويّة وشابّة. اختاري منها قصّة الكاريه الجانبيّة بأسلوب Maggie Gyllenhaal والنجمة Katie Couric بخصلات مسترسلة وملساء أو بأسلوب كيرلي مع غرّة جانبية متموّجة بأسلوب Jane Fonda.
 

اقرئي ايضا : تسريحات الشعر الطويل جدا بأسلوب النجمات العالميات

 

التموّجات العريضة والعفويّة

 

 

 

تسريحات شعر تمحو 10 سنوات من عمرك

 

 

الشعرالطويل المفرود على كامل الظهر أو الكتفين والمتطاير بأسلوب عفويّ يضفي حتماً المزيد من الشباب على إطلالاتكِ. استوحي تسريحات شعر طويلة من النجمات بروك شيلدز Brooke Shields، سارة جسيكا باركر Sarah Jessica Parker، Christina Hendricks و Michelle Pfeiffer.
 

 

الكعكة العصرية

 

 

تسريحات شعر تمحو 10 سنوات من عمرك

 

 

للشعرالمرفوع تأثير بالغ على منح إطلالاتكِ لوك شابّاً وحيويّاً وفي الوقت نفسه أنيق. جرّبي أسلوب ميغن ماركل Meghan Markle في تطبيق الكعكة المنخفضة والعالية مع خصلات أماميّة رفيعة وجانبيّة متطايرة، ستضفي الكثير من الرقيّ والشباب على إطلالاتكِ.
 

 

الغرّة

 

 

تسريحات شعر تمحو 10 سنوات من عمرك

 

 

اعتمديها مع تسريحات الشعر المرفوع والمفرود بفرق خفيف على غرار النجمة بينلوب كروز Penélope Cruz أو غرة تغطي كامل الجبين، مثل النجمتين Robin Wright و Christie Brinkley أو مسحوبة على الجنب بأسلوب النجمة Allison Janney.

تابعي الصور وتعرّفي على أجمل التسريحات الشبابيّة والعصريّة التي تناسب المرأة المتقدّمة في السنّ لتواكبي صيحات الشعر والفوز باطلالات شابّة تضاهي جمال النجمات العالميّات.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات