تسريحات الشعر الطويل جدا بأسلوب النجمات العالميات

تألّقت العديد من النجمات هذا العام بتسريحات الشعر الطويل جدّاً المستوحى من أميرة ديزني "رابنزيل". سواء كنتِ من صاحبات الشعر الطويل أو القصير، يمكنكِ التألّق بهذه الصيحة الجميلة مع خصلات شعر مزيّفة أو طبيعيّة والتي ستمنحكِ إطلالات تفيض جاذبيّة ورومانسيّة.
 

 

تسريحات الشعر الطويل جدّاً المفرود

 

 

 تسريحات للشعر الطويل

 

اقرئي أيضاً: تسريحات مرفوعة لصاحبات الشعر الطويل

 

تسريحات شعر بسيطة وعفويّة، تتدلّى فيها الخصلات على الظهر والأكتاف بطول جذّاب وغير مألوف، مزيّفة أو طبيعيّة. هذه التسريحات مناسبة جدّاً للسهرات والمناسبات المسائية مع فرق وسطي بارز بأسلوب بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وإميليا كلارك Emilia Clarke أو قومي بمنح الخصلات مظهراً كيرلي أو ويفي، تموّجات ناعمة على طول الخصلات الطويلة بأسلوب كيم كارداشيان Kim Kardashian، ميغن ماركل Meghan Markle وليلي كولينز Lily Collins.
 

 

تسريحات الشعر الطويل جدّاً المرفوع

 

 

 

 تسريحات للشعر الطويل

 

اقرئي أيضاً: تسريحات ناعمة لذوات الشعر الطويل

 

تفنّني في رفع خصلات شعركِ الطويل جدّاً، إمّا بأسلوب البونيتايل العالي الذي يعزز من مظهر المرأة الواثقة والمتحرّرة، كالعارضة بيلا حديد Bella Hadid والذي اعتمدته مع غرّة كثيفة على الجبين لتمنح الوجه إشراقة جذّابة ولافتة.
أو جرّبي رفع الشعر قليلاً على الجنب أو الجانبين وتثبيته بأكسسوارات ناعمة وبرّاقة بطريقة النجمة لورا هاريير Laura Harrier أو على شكل بونيتايل عالٍ جدّاً مثل المغنّية أريانا غراندي Ariana Grande.

شاهدي الصور لتسريحات الشعر الطويل جدّاً مع الخصلات المزيّفة أو الطبيعيّة بأسلوب النجمات العالميّات لتختاري منها ما يعجبكِ.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر تمحو 10 سنوات من عمرك

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات