ضيافة مولودة رؤى الصبان تكشف ديكور منزلها الفخم بالصور

في فبراير الماضي لاقى خبر زواج الإعلامية رؤى الصبان وزوجها الإعلامي السعودي حمود الفايز اهتمام الصحافة والاعلام العربي بشكل كبير. اليوم، وبعد أن رزقا بأول مولودة لهما "شيخة" توجهت الأنظار إلى الضيافة التي اختارتها رؤى والتي جعلتنا نكشف الكثير من ديكور منزلها الذي يعبر عن شخصيتها الراقية والجميلة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Roaa رؤى الصبان Alsabban (@roaa_alsabban) on

 

ورود صفراء تزين منزل رؤى الصبان

يستحضر اللون الأصفر مشاعر العاطفة واللطف، ومن المعروف عن الوردة الصفراء بأنّها الأكثر وضوحاً في الطبيعة، ومصدر للطاقة على الأرض، وهي تنقل رسالة مليئة بالتفاؤل والطاقة في المستقبل القريب. كما وتشتهر هذه الورود بأنّها رمز للصداقة، والأمنيات الطيبة، والفرح، والتهاني. لذا، لجأت رؤى الصبان إلى أن تزين منزلها بهذه الورود منذ باب المدخل وصولاً إلى غرفة الجلوس في المنزل، حيث رحبت بهذه الطريقة بمولودتها "شيخة".


اسم "شيخة" ابنة رؤى الصبان على باب المدخل

كي لا تنسى رؤى الاستقبال المبارك لـ"شيخة" جعلت اسمها موجوداً على باب مدخل المنزل محاطاً بورود صفراء أيضاً لاعطاء المزيد من الانتعاش لديكور المنزل.

من خلال مراقبة خاصية "الستوري" لدى رؤى الصبان نلاحظ أن منزلها يتميز بالهدوء والتناسق بالألوان والرقي في التصميم والديكورات، وكانت هناك سيطرة ملاحظة للون الأبيض الذي طغى على جدران المنزل وفي بعض الأثاث، دون |أن ننسى قيام رؤى بدمجه مع ألوان أخرى كي تؤمن تنسيق جميل لمنزلها.

 

منزل رؤى الصبان

 

استبدال الشمعدانات الفضية بالشموع

رؤى الصبان استبدلت  الشمعدانات الفضية بشموع وزعتها في غرفة استقبال الضيوف؛ لإضفاء روح من الرومانسية على المنزل، ومن المعروف عن رؤى حبها لاستخدام المزهريات التي تضم تضم الورد الطبيعي في كل مكان من أرجاء المنزل؛ وذلك لإضفاء روح من الحيوية على الديكور.

 

منزل رؤى الصبان

 

ديكور الصالون يعكس دائما ذوق ربة المنزل مثله مثل جميع الأثاث في مملكتها الصغيرة ، والتي تعتني باختياره بشكل خاص للاستقبال ضيوفها بمظهر أنيق وراقي، واستخدام رؤى لوسائد باللون الأصفر اضاف لكل قطعة موجودة في المكان طلة ملفتة ، لنجد امتزاج البيج مع الأصفر في تناسق رائع ، مع تصميم مودرن بسيط وأنيق ، لونان يتماشيان بسلاسة مع الأرائك الجلدية ذات الأرجل الخشبية

 

رؤى الصبان .

 

الخيول تبعد الملل عن الحائط

كي لا تشعرين بالملل باستمرار من تأملك لجدران منزلك البيضاء التي تبعث لك ببرود الروتين القاتل في أجواء المنزل، قومي بوضع لوحات تحتوي على رسوم للخيول لإضفاء بعض العصرية كما فعلت رؤى في غرفة المعيشة وغرفة النوم،لاسيما وأن الخيول تعد رمز من رموز الجمال بدون منازع وعلامة من علامات القوة والعنفوان بدون منافس.

رؤى الصبان

 

رؤى الصبان

من داخل منزل رؤى الصبان

 

رؤى الصبان

 

صور من ضيافة مولودة رؤى الصبان

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Roaa رؤى الصبان Alsabban (@roaa_alsabban) on

اقرئي ايضا

اطلالات محتشمة بوحي من رؤى الصبان

لماذا تختار رؤى الصبان هذه القصة من الفساتين؟

مكياج عيون رؤى الصبان... هذه أبرز أسراره

أضف تعليقا
المزيد من ديكور