فساتين سهرة مطرزة بتوقيع مصممين لبنانيين من مجموعات 2019

شهدت عروض الأزياء الجاهزة والكوتور في 2019 تصاميم شديدة الفخامة قدمتها دور الأزياء اللبنانية وأمتازت بالتطريز المتقن والتفاصيل الملوكية التي تجعلك محط الأنظار في سهرات نهاية العام.

شاهدي مختاراتنا لكِ من أحدث فساتين السهرة اللبنانية وأختاري منها ما يخفي عيوب جسمك.

 

فساتين سهرة لبنانية تزيد طولك

 

 

فساتين سهرة مطرزة بتوقيع مصممين لبنانيين

 

 

ركزت بعض الدور اللبنانية على فساتين السهرة غير متماثلة الأطراف أو المزينة بشق جانبي يكشف الساق مثل تصاميم زياد نكد Ziad Nakad وجورج حبيقة Georges Hobeika وجورج شقرا Georges Chakra وتساعد هذا الموديلات في إطالة القامة.

 

فساتين سهرة لبنانية تزيد عرض الأكتاف

 

 

فساتين سهرة مطرزة بتوقيع مصممين لبنانيين

 

 

حرصت بعض الدور اللبنانية على تقديم فساتين سهرة مميزة بالكابات والأكتاف البارزة كما في القطع التي رصدناها لدى رامي قاضي Rami Kadi وطوني ورد Tony Ward وتساعد في منح كتفيكِ مدى أعرض لذا فهو يناسب النحيفات.

 

فساتين سهرة لبنانية تخفي الأرداف

 

 

فساتين سهرة مطرزة بتوقيع مصممين لبنانيين

 

 

لاحظنا هذا العام الحضور اللافت لفساتين السهرة ذات القصة المستقيمة المحددة للقامة والمزودة بطبقة خلفية تضمن لكِ إخفاء منطقة الأرداف، وننصحك بمطالعة التصاميم التي تحمل توقيع جورج شقرا Georges Chakra والفستان المخملي من إيلي صعب Elie Saab.

 

فساتين سهرة لبنانية تخفي عيوب الذراعين

 

 

فساتين سهرة مطرزة بتوقيع مصممين لبنانيين

 

 

تصدرت فساتين السهرة ذات الأكمام المنفوخة مشهد الموضة وأبتكرت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra تصميم فخم زين بالكامل بالتطريز والطبعات ونرشح هذا الستايل للنحيفات لأنه سيخفي الذراعين النحيلتين.

 

اقرئي ايضا : أبرز صيحات فساتين سهرة مطرزة لاحتفالات نهاية العام

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة