أحدث إصدارات عطور لاحتفالات نهاية العام

لمناسبة احتفالات نهاية العام، تفكر المرأة في أصغر تفصيل في إطلالتها، فكيف الحال بالنسبة الى العطر الذي يمثل اكتمالاً لأناقتها وتميّزها؟ لذلك، تسعى الى البحث عن عطور عالمية من أحدث الإصدارات، تناسب احتفالات نهاية العام، بنغمات راقية تترك بصمة مميزة لدى الآخرين.


 
Tom Daxon Midnight Saffron Eau De Parfum

 

إنه عطر مميز وفريد من نوعه، سيجعلك علامة فارقة لا تُنسى خلال احتفالات نهاية العام، فهو عطر عميق داكن ملائم للأمسيات المهمة والأعياد الكبيرة، فرائحته التي تدوم طويلاً مردّها الى نغمات الزعفران والخزامى والياسمين وجلد الغزال، التي تشكل في ما بينها مزيجاً آسراً غير متوقع.

 

اقرئي أيضاً: أجمل عطور العود لخريف 2019

 

Dior J'Adore Absolu Eau De Parfum

 

هذا العطر هو أحدث تجسيد فاخر لرائحة ديور الكلاسيكية J’adore، مع لمسة أقوى من الياسمين، فعند استخدامك عطر Dior J'Adore Absolu Eau De Parfum، خصوصاً في احتفالات نهاية العام، ستلفتين الأنظار بشدة. مقدمة هذا العطر المغنوليا والفل، وقلبه الياسمين ومسك الروم الهندي، أما قاعدته فهي مؤلفة من براعم البرتقال.

 

Kate Spade Truly Dazzling Eau De Toilette  

 

هو عطر جديد، أنيق ومميز، مما يجعله خياراً مثالياً لاحتفالات نهاية السنة، وعلى رغم أنه مزيج غريب من النغمات إلا أنه يجمع في الوقت نفسه المرح والحيوية وروح الشباب من جهة، والأناقة والرقي من جهة أخرى، فهو يعتمد بشكل أساسي، على المسك وخشب الصندل ونجيل الهند وزهرة اللوتس وزنبق الماء...

 

Gabrielle Chanel Essence

 

هذا العطر الأنيق والراقي يتميز برائحته الخلابة التي تدوم طويلاً، لتجعل احتفالات نهاية العام دافئة وثرية. فهذا العطر الجديد زهري  - خشي صدر حديثاً عن دار شانيل، مقدمته تشتمل على الحمضيات والبرتقال المر والكشمش الأسود والخوخ. أما قلبه فيعتمد على نغمات الزهزر البيضاء ومسك الروم والياسمين واليلانغ يلانغ وجوز الهند، فيما قاعدته تتركز على خشب الصندل والمسك والفانيليا.

 

Gucci Bloom Ambrosia Di Fiori Eau de Parfum Intense

 

هذا العطر الشرقي – الزهري، الذي أُصدر في عام 2019، يتميز برائحته الحسية والجذابة، التي تضفي على المرأة الأناقة والجمال في احتفالات نهاية العام. مقدمة هذا العطر تشتمل على الياسمين، أما قلبه فيتألف من مسك الروم. فيما قاعدته تعتمد على السوسن والورد. إنه خيار مثالي، فلا تترددي في تجربته.  

 

Tom Ford Soleil Neige Eau de Parfum

 

إنه عطر شرقي  - زهري جديد صادر عن دار توم فورد، ورائحته القوية والجذابة جعلته موجهاً للرجال والنساء في الوقت نفسه. إنه عطر شتوي بامتياز، وملائم خصوصاً لاحتفالات نهاية العام. فمقدمته تشتمل على البرغموت وبذور الجزر، أما قلبه فيشتمل على الورد والياسمين وبراعم البرتقال والزهور البيضاء والورد التركي. فيما قاعدته تتكون من الفانيليا.

 

اقرئي أيضاً: 

عطور شتوية فخمة لرائحة آسرة تدوم طويلاً

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور