الشعر الأحمر لخريف وشتاء 2019 - 2020 بأسلوب النجمات العالميات

بالتمعّن في عروض الأزياء الخاصّة بشتاء 2020، نجد أنّها حملت لنا العديد من الصبغات الحيويّة للشعر، أبرزها الأحمر، اللّون الأكثر توهّجاً وجرأة على الإطلاق، إنساقت العديد من النجمات العالميّات وراء هذه الصيحة الجميلة واللافتة، فاعتمدن صبغات اللون الأحمر بنغمات مختلفة لتناسب لون البشرة والفوز بإطلالات استثنائيّة لتكون مصدر وحي لكِ في الشتاء الذي ينشد الألوان الدافئة والعميقة. اختاري منها الأنسب لتجديد لون شعركِ مع صبغة الشعر الأحمر الأكثر رواجاً وأضيفي الخصلات الخمريّة والنبيذيّة بأساليب الأومبري والهايلايت، خاصّة عند الأطراف لإطلالات في غاية الجمال .
 

اقرئي ايضا : موضة الشعر الأحمر.. استوحيها من نجمات هوليوود

 

الشعر الأحمر صيحة شتاء 2020

 

 

الشعر الأحمر صيحة شتاء 2020

 

 

تألّقت العديد من النجمات العالميّات بصبغات الشعر الأحمر بدرجات متفاوتة، عكست الكثير من الجرأة والمظهر العصريّ على إطلالاتهنّ في مختلف المناسبات، من أبرزها اللّون النحاسيّ الداكن بأسلوب إمي أدمز Amy Adams، العنابي بأسلوب دبرا ميسينغ Debra Messing و Rihanna والأحمر النبيذيّ بأسلوب Zendaya و Janet Jackson.

بشرتكِ سمراء، متوسّطة أو زيتونيّة، يمكنكِ التخلّي عن خصلات شعركِ الداكنة والبنيّة واللّجوء إلى الألوان النحاسيّة، النبيذيّة والخمريّة، لكن بالمقابل، عليكِ الاعتناء بهذه الصبغة الجديدة لتظلّ متألّقة لفترة طويلة، خاصّة وأنّ الصبغة الحمراء تختفي بسرعة مهما فعلتِ مقارنة بالصبغات الأخرى، كألوان الأشقر والبنيّ الفاتح.
 

 

 

الشعر الأحمر صيحة شتاء 2020

 

 

إليكِ بعض النصائح للعناية بالشعر الأحمر

 

• تجنّبي استخدام الشامبو يوميّاً لغسل الشعر، لأنّ اللّون سيختفي بسرعة. اكتفي بغسله مرّتين فقط في الأسبوع.

• احرصي على اختيار شامبو يعزّز من قوّة اللّون الأحمر وليس العكس، حيث تتوفّر في الأسواق أنواع خاصّة من الشامبو، ليس فقط بالشعر المصبوغ، بل بلون الصبغة تحديداً.

 

 

الشعر الأحمر صيحة شتاء 2020

 

 

• استعيني بالشامبو الجافّ إذا كان شعركِ دهنيّاً وترغبين بغسله كلّ يوم.

• تجنبي الاستحمام بالماء الساخن واستبدليه بالبارد، لأنّ الحرارة العالية تسلب الشعر لونه الأحمر الجميل.

• استعيني بالزيوت الطبيعيّة لعلاج جفاف الشعر المعالج بالصبغة، مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند.

 

 

الشعر الأحمر صيحة شتاء 2020

 

 

• قلّلي من تسليط أدوات التصفيف الكهربائيّة التي تسلّط حرارة عالية على الشعر وجهّزيه مسبقاً بمستحضرات واقية تمنع تضرّره أو تلاشي لونه الجديد.

• احمي شعركِ من حرارة الشمس التي تسبّب حتماً شحوب اللّون الجديد.

 

 

الشعر الأحمر صيحة شتاء 2020

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات