شاهدي أجمل إطلالات نجمتك المفضلة.. بالفيديو

تمكنت الكثير من النجمات العربيات من إيجاد بصمة تميزهن، ليس في عالم الفن فقط، بل في عالم الأزياء، باتباعهن ستايلْ محدداً في أغلب المناسبات ومشواريهن اليومية. باتت هذه البصمة المميزة في الأزياء كدليل للموضة تستوحي منه الفتيات آخر الصيحات.

جمعنا لك في الأسفل أجمل إطلالات النجمات العربيات، لتنتقي من أزياء نجمتك المفضلة ما يتناسب مع مناسباتك في الفترة القادمة.

نوال الزغبي

تبحث النجمة نوال الزغبي عن فساتين سهرة بتصاميم لافتة يغلب عليها الطابع الملكي، فتاة تنتقي فستاناً باللون الذهبي من دون أكتاف، وتارة أخرى تختار فستاناً أحمر بتنورة منفوشة.

تفضل كذلك نوال أن تظهر بالجمبسوت كبديل عن الفساتين، وهو ما يلائم قوامها بشكل كبير، كما أنها تحب اعتماد الأزياء العملية كالبدل النسائية.

من مصمميها المفضلين: زهير مراد، مايكل سبنكو ولابورجوازي.

سيرين عبد النور

البساطة تعنون ستايل النجمة سيرين عبد النور، سواء من ناحية التصاميم والقصات، أو حتى من ناحية الألوان، ما يجعل اللون الأسود هو المفضل لديها، عدا عن اللونين الأحمر، الذي كررت اختياره في فساتين السهرة بعدة درجات، والأبيض.

وعلى اختلاف الألوان والقصات، تعتمد سيرين المكياج الكلاسيكي الهادئ، مع تسريحات الشعر المنهدل أو المرفوع بتسريحة ناعمة أنثوية.

 

نانسي عجرم

للملابس الكاجوال نكهتها المميزة لدى النجمة نانسي عجرم، فهي تتقن ارتداء التيشرت الأبيض مع البنطال الجينز، أما عن فساتين السهرة، فهي لا تبالغ في الألوان والقصات، بل تختار فساتين وإطلالات كلاسيكية بألوان هادئة، ويلاحظ كل متابع لذوقها في الأزياء، ميلها لاختيار الملابس بكتف واحد.

 

أحلام

تميل اختيارات أحلام في بعض الحفلات إلى الفساتين ذات التنانير الهدلة على القوام، ما يضمن لها قواماً رشيقاً بفضل قصته غير الملاصقة للقوام ولونه الداكن.

تفضل أحلام اعتماد الفساتين الـ V Neck لتطيل رقبتها وتنحف منطقة الصدر، كما تختار فساتين مطبعة بخطوط عمودية؛ مما زادها طولاً ومنحها قواماً أكثر رشاقة.

عادة ما تفضل أحلام الفساتين المزودة بأحزمة، وتختارها من لون الفستان نفسه؛ لتنحف خصرها دون أن تقسم طول القامة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات