أجمل تسريحات شعر إيما ستون هذا العام في عيدها الـ31

تتألق إيما ستون دائماً بإطلالات جمالية متجددة وناعمة وتعشق التغيير في تسريحات شعرها الكيرلي والناعمة والمرفوعة والمنسدلة بقصات عصرية ومبتكرة تتناغم مع ألوان الروج المشرقة التي تختارها، كالبرتقالي والأحمر ورسمات العيون السموكي المتنوعة لعينيها الخضراوين.

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجمل تسريحات شعر إيما ستون Emma Stone اللافتة والاستثنائية لتستلهمي منها صيحات متجددة لتسريحاتك هذا الموسم.

 

اقرئي أيضاً:

  تسريحات شعر عصرية من وحي النجمات

 

أجمل تسريحات شعر إيما ستون
 

 

 

تتميز إيما ستون ببشرتها الفاتحة وملامحها الناعمة والتي تختار لإبرازها دائماً الرسمات السموكي والمكياج الجريء مع الكثير من الظلال البراقة والميتاليك لإضاءة منطقة العيون ومنحها المزيد من الإشراقة والسحر والجاذبية، كما تميل إلى رسمات الإيلاينر الجريئة بخطوط رفيعة وناعمة مع المسكارا السوداء الكثيفة وألوان أحمر الشفاه الاستثنائية والبارزة، كالأحمر والبرتقالي والبنفسجي والزهري الفاقع بصيغ مخلية ولماعة لسهراتها ومناسباتها المميزة في ساعات النهار.

 

تسريحات شعر ويفي

 

 

أجمل تسريحات شعر إيما ستون

 

 

تميل غيما ستون كثيراً إلى تجعيد خصلاتها الناعمة وتصفيفها بتسريحات كيرلي مرفوعة بشكل متدلٍ ومرخي ومنسدلة بطول يغازل كتفيها، كما تميل أيضاً إلى تسريحات التموجات العريضة والكلاسيكية التي تضفي عليها المزيد من الأنوثة والأناقة والرقي مع قصات شعرها الكيرلي والكاري ومع الغرة المسحوبة على الجنب بطول متدرج، والتي تعتمدها مع الستايل المتدلي والمنخفض والمسحوبة بشكل جانبي.

 

تسريحات ناعمة مسترسلة

 

تعتمد أجمل موديلات الشعر المنسدل التي تسحر العيون بطولها المتوسط كقصة الكاري ذات النهايات الطويلة من الأمام قليلاً ومع الفرق الجاني المبتكر، والذي يعزز كثيراً من جمال ملامحها، إضافة إلى المزيد من القصات والتسريحات المنسدلة المسحوبة خلف الأذنين بطريقة لا تُخفي ملامحها الجميلة.

 

 

أجمل تسريحات شعر إيما ستون

 

 

واكبي عن كثب أجمل تسريحات النجمة إيما ستون في إطلالاتها لعام 2018 - 2019 وشاركينا برأيك أي تسريحة تعتقدين أنها الأجمل والأنسب لك ولإيما ستون.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات