تعرفي الى حقيبة جورجيو أرماني لا بريما

لطالما كان هنالك الحكمة والشغف في الحقيبة التي صمّمها جورجيو أرماني عام 1995. كانت الأولى بالنسبة له، الحقيبة وليست حقيبة. مع العقلانية الحساسة التي تميّزه، بقي أرماني يسأل الأسئلة الصحيحة ليحصل على الإجابات الصحيحة في المقابل. بالنسبة إلى عميلاته، فقد ساعد السيدات على أن يكتشفن المساحة الضيقة جدّاً والواسعة في آن معاً ما بين الأنوثة والذكورية، التساهل والصرامة التي تعتبر مفتاح الإغراء العصري. 


ما الذي قد ترغب به السيدات الديناميات؟ ما الذي ترغبن بارتدائه خلال النهار والليل مع إطلالات أرماني الثاقبة، تحت السيطرة وناعمة وأنيقة دائماً ولكن بطريقة جديدة؟ كيف يمكن جعل فكرة الازدواجية الأنثوية في حقيبة؟ مع العلم أن الحقائب ليست فقط ملحقاً وظيفياً،  بل ربما هوساً أو متعة؟. 
مستوحاة من التصميم والتفاصيل، من استدارة القصّات، والسهام التي تشكل الأحجام من السترات المحاكة، ابتكر جورجيو أرماني حقيبة قام بتحويلها إلى حقيقة بعض من أمهر الحرفيين في الجلود الإيطالية. واليوم أعاد إطلاق الحقيبة بالنظر إلى الماضي لإعادة تصميم المستقبل مع خط حقائب la Prima الأول، وهي ما كانت عليه تلك الحقيبة . 


تميّزت الحقائب الستة اللاتي استوحاها أرماني من الأصول التسعينية، بالتقنيات الحديثة في التصنيع. ومع دخول التكنولوجيا، تبقى الروح حيث تتجلّى حرفة الصناعة الإيطالية من خلال أيادي المهرة والفنيين المتمرّسين في صناعة الحقائب. 
تتضمن La Prima نمط كلاسيكي مع جانبين منفوخين مزدوجين، إضافة إلى نسخة محدّثة على شكل مستطيل بحجم أكبر، وحقيبتين من نمط Tote بحجمين مختلفين، إضافة إلى حقيبتين صغيرتين بأسلوب الصدف. يمكن حمل كلا من حقيبتي الكتف والـ Tote باليد بفضل المقبض المزدوج, ويمكن ارتداء كلاً منهما على شكل متقاطع مع الجسم أو متدلية من الكتف. 


تتوفر الحقائب ضمن جلود العجل النباتي مع ألوان أحادية وجلد العجل الناعم الذي يتم الحصول عليه كمادة ممتازة مثالية للاستخدام اليومي، من خلال عملية يدوية تعطي ليونة شديدة للجلد. تتضمن اللوحة اللونية لألوان جلود الحقائب ما يلي: الأبيض، الثلجي، والنيود، والبرغندي والبني الداكن والأسود والعسكري الأخضر، والأحمر والأزرق. بالنسبة لحقائب السهرة فهي تتوفّر ضمن نسخ أنيقة من الورنيش اللاكر  من خلال الساتان الحريري وجلد التمساح والسحلية.  كما تم إنشاء نسخة طبق الأصل من جلد السلحفاة المطبوعة لهذا الموسم والتي اشتهرت بها الدار . 
ستعرض La Prima للبيع في متاجر Giorgio Armani اعتبارًا من ديسمبر 2019.

اقرئي أيضاً: 

أبرز صيحات الأقراط 2020

اكسسوارات 2019 لإطلالة رياضية مثالية

الاكسسوارات الناعمة... حاضرة في كل موسم

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات