تسريحات شعر عصرية من وحي أسابيع الموضة لخريف 2019

تعرّفي على أجمل تسريحات المواسم المقبلة التي اخترناها لكِ لخريف 2019 بأساليب سهلة ومتنوّعة تضفي المزيد من الأناقة والتميّز، بعيداً عن التكلّف والمبالغة.
 

 

اقرئي ايضا : أجمل ألوان صبغات الشعر لكل البشرات في شتاء 2019

 

 

تسريحات شعر مبلّلة

 

 

تسريحات شعر عصرية من وحي أسابيع الموضة

 

 

تألّقي هذا الخريف بتسريحات الشعر المبلّل وطبّقيها بأساليب عصريّة وجديدة، مثل عارضات ألكساندر مكوين Alexander McQueen وكارولينا هيريرا Carolina Herrera مع الشعر المسحوب إلى الخلف وعارضات مارك جايكوبس Marc Jacobs بخصلات أماميّة رفيعة ملتصقة بالبشرة.
جرّبي أيضاً الغرّة الأمامية التي تغطّي الجبين بأسلوب مبلّل، تماماً كما في عروض برادا Prada وكريستيان سيريانو Christian Siriano، أو مع كعكة منخفضة بأسلوب عارضات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.
 

 

تسريحات الضفائر

 

 

تسريحات شعر عصرية من وحي أسابيع الموضة

 

 

ستجدين الكثير من المتعة في تسريح شعركِ كضفائر، فهي تضفي الكثير من الحيويّة والشباب على مختلف إطلالاتكِ النهاريّة وحتى المسائيّة، خاصّة منها الضفيرة المتدلّية على كتف واحدة، كما في عروض الكساندر مكوين Alexander McQueen والضفيرة الجانبيّة التي تبدأ من مقدّمة الشعر بخصلات عريضة من الجانب نزولاً إلى الأطراف بأسلوب كلاسيكي وراقٍ، كما في عروض كريستيان ديور Christian Dior، أيضاً الضفائر المتكرّرة من أعلى مقدّمة الرأس بخطوط عريضة، كما شاهدناها في عروض سيلف بورتريه Self Portrait.
 

 

أكسسوارات الشعر

 

 

تسريحات شعر عصرية من وحي أسابيع الموضة

 

 

تنوّعت بين المحارم التي تلفّ عقد البونيتايل، كما في عروض بروينزا شولر Proenza Schooler و Jonathan Cohen والقبّعات المتنوّعة بمختلف الأحجام، الخامات والتصاميم، منها الكلاسيكيّة والسبورت، أيضاً الأربطة الجانبيّة، كما في عروض كوتش Coach، الأسلاك المعدنيّة الملتفّة حول الخصلات الرفيعة، كما في عروض ألكساندر مكوين Alexander McQueen والورود الناعمة المتناثرة على طول خصلات، كعارضات Alice + Olivia والورود الكبيرة الملوّنة التي تزيّن تسريحات شعر عارضات Prabal Gurung .

شاهدي الصور وتعرّفي على أبرز تسريحات الشعر الجميلة والبسيطة التي يمكنكِ اقتباسها من عروض المواسم المنتظرة وطبّقيها في خريف 2019 إلى مختلف المناسبات النهاريّة والمسائيّة.

 

 

تسريحات شعر عصرية من وحي أسابيع الموضة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات