جولة على منزل سارة جيسيكا باركر المعروض للبيع بـ 22 مليون دولار بالصور

تملك الممثلة العالمية سارة جيسيكا باركر منزلاً في حي منهاتن في نيويورك مكوّناً من أربع غرف نوم، شُيّد في عام، وهو اليوم معروض للبيع بسعر 22 مليون دولار.

منزل ساره جيسيكا باركر

 

ولكن رغم أن سارة جيسيكا باركر وزوجها الممثل ماثيو برودريك لم يقطنا في هذا المنزل أبداً لأسباب بقيت مجهولة، إلا أنه منزل جاهز للسكن، ويتمتع بديكور رفيع وراق.

 

اقرئي ايضا:

  ديكورات منزل كايلي جينير في كاليفورنيا بعدستها

 

 

منزل ساره جيسيكا باركر

 

في ما يلي تأخذك "الجميلة" في جولة بالصور على منزل سارة جيسيكا باركر لمعرفة ذوقها في اختيار الديكور.

 

منزل ساره جيسيكا باركر

 

العديد من التفاصيل المعمارية التاريخية للمنزل المليء بالضوء لا تزال سليمة، علماً أنّ عرضه يبلغ 7,26 متراً، ولديه واجهة كبيرة من الطوب البكر.

 

اقرئي ايضا: ديكورات منازل الأحلام من وحي المشاهير

 

منزل ساره جيسيكا باركر

رخام أصلي في غرفة المعيشة

تتميز غرفة المعيشة بوجود موقدة كبيرة من الرخام الأصلي بيضاء اللون، وضعت عليها أوانٍ فخارية كبيرة قديمة جدّاً. لهذه الغرفة أرضيه باركيه خشب، مفورشة بسجّادة بيضاء سادة. كما تتصدّر هذه الغرفة كنبة بنّية اللون تقابلها طاولة وسط. وتمتدّ هذه الغرفة طولاً نحو جانب تنيره واجهات زجاجية عالية، في زاوية مفروشة بطريقة مطابقة لمفروشات غرفة المعيشة.

 

منزل ساره جيسيكا باركر

 

نوافذ الماهوجني في غرفة الطعام

تتصل غرفة الطعام الرسمية بغرفة المعيشة التي ذكرناها سابقاً، فيما تفصل بين المساحتين الكنبة البنيّة. وتنير غرفة الطعام نافذتان من خشب الماهوجني ممتدتان من الأرض حتى السقف، المرتفع بنحو  3.6 أمتار.غرفة الطعام التي تغطيها أرضية باركيه بنيّة غامقة، مع طاولة مستطيلة بتصميم مودرن، تنتهي في أحد أطرافها بمسند دائري عريض. تحيط الطاولة كراس مصممة على شكل مثلثات متداخلة بأسلوب مبتكر جدّاً. وتتميز هذا الكراسي بلونها البيج الذي يعطي مزيجاً جميلاً مابين لون الباركيه والطاولة. تعلو الطاولة وحدة إنارة ذهبية اللون، بينما تزيّن الحائط قطعة فنية تجريدية، ذهبية اللون، مقسمة على أربعة مربّعات متلاصقة، إلى جانب وجود موقدة ثانية للمنزل من الرخام الأبيض، وضعت عليها مجموعة من الأواني.

 

اقرئي ايضا: ديكورات عصرية ومشرقة في منزل شاكيرا المعروض للبيع

 

منزل ساره جيسيكا باركر

 

مطبخ المنزل ذو طراز حديث، مجهز بخزائن من خشب الجوز، وبسطح عمل وسطيّ على شكل جزيرة، يجمع ما بين الخشب والريزين الابيض. المطبخ يطلّ على حديقة المنزل من خلال واجهتين زجاجتين تسمحان بدخول النور.

 

منزل ساره جيسيكا باركر

 

يطلّ ركن الإفطار في المطبخ على ترّاس اشبه بحديقة، فيما تتوسّطه طاولة دائريّة باللون الأبيض مع كراس من الكروم والجلد. على الحائط رفوف خشبية وضعت عليها الصحون وأدوات المطبخ، ودريسوار مع جوارير بيضاء.

منزل ساره جيسيكا باركر

 

في الطابق العلوي، وعلى أعلى الدرج، تمتدّ مساحة طويلة فيها طاولة للعب كرة الطاولة، وأيضاً طاولة مستديرة مع كراس، وركن للجلوس. كما نلاحظ وجود مكتبة على طول الحائط الموجود في هذه الغرفة، مليئة بالكتب، ومزيّنة بثلاث لوحات.

 

منزل ساره جيسيكا باركر

 

غرفة النوم الرئيسية تتميز بوجود موقدة إلى جانب السرير، مع منطقة جلوس مفورشة بكنبة رمادية داكنة، تحت نوافذ زجاجية عريضة.
 

منزل ساره جيسيكا باركر

 

إلى جانب غرفة النوم الرئيسية، هناك غرفة خاصّة لخزانة ملابس النجمة سارة جيسيكا باركر.
 

منزل ساره جيسيكا باركر

 

في الحمام الرئيسي حوض استحمام دائريّ، وموقدة رخامية كبيرة.
 

منزل ساره جيسيكا باركر

 

غرفة نوم الضيوف، وفيها سرير بحجم كبير، تقابله موقدة كبيرة، ومن الجانبة الآخر منضدة مودرن تعلوها مرآة كبيرة مربّعة.
 

منزل ساره جيسيكا باركر

 

في المنزل غرفة لطفل صغير، علماً أنّ لـ ساره جيسيكا باركر وزوجها ماثيو برودريك، ابن مولود عام 2002، وابنتان توأمتان مولودتان عام 2009، ويبدو أن ايّاً من الأولاد لم يستخدم هذه الغرفة.
 

منزل ساره جيسيكا باركر

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور