تفاصيل حفل علي الحجار الليلة على مسرح أوبرا جامعة مصر

الليلة علي الحجار يشدو بأجمل أغانيه على مسرح أوبرا جامعة مصر. وأنهت إدارة أوبرا جامعة مصر جميع استعداداتها لاستقبال الحفل الفني الكبير لنجم الغناء العربي علي الحجار الذي يُقام على مسرح دار أوبرا الجامعة اليوم الخميس في الثامنة مساءً في احتفالية ومظاهرة فنية كبيرة على مسرح أوبرا الجامعة.

وكانت إدارة الجامعة قد أصدرت قراراً بتنظيم حفلات دورية في أوبرا الجامعة تحمل اسم «أضواء المدينة» بحيث يتم تقديمها من خلال برنامج فني متكامل يقوم بإحيائه مجموعة من كبار نجوم الغناء في مصر والعالم العربي «السوبر ستار»، وحيث سيكون حفل علي الحجار في ختام شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وإليسا ضيفة أوبرا مسرح جامعة مصر ١٣ من ديسمبر/كانون الأول المقبل.

 

اقرئي ايضا : هذه الطفلة أصبحت نجمة سينمائية شهيرة مثيرة للجدل دائماً.. خمنوا مَن هي مِن ملامحها

 

وتتضمن الاحتفالية تقديم استعراضات فنية في بداية كل حفلة مستوحاة من الفولكلور المصري؛ لعكس ما تتمتع به مصر من رصيد كبير في مجالات الفنون الشعبية والاستعراضية، كما سيتم أيضاً تقديم فقرة موسيقية خلال هذه الحفلات تتضمن عزفاً لمختارات من الموسيقى.

ويُذكر أن حفل علي الحجار اليوم الخميس يتضمن فاصلين غنائيين، ويراعي فيه الحجار التنوع ما بين أغاني ألبومه الجديد وتترات المسلسلات التي تغنى بها، وكذلك مجموعة من أشهر ما غنى طوال رحلته الغنائية، وفي ختام الحفل يغني المطرب الكبير ميدلي أغاني أكتوبر الوطنية، الذي يلاقي دائماً تفاعلاً قوياً وحماسياً من جمهوره.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات