مكياج محجبات خفيف

للمراة المحجبة، اخترنا لك إطلالة مكياج ناعمة وعصرية بألوان مكياج طبيعية وبرسمات عيون خفيفة ستنال إعجابك وسترافقك إلى كل المناسبات.

 

مكياج محجبات خفيف مع الحواجب المرسومة

 

مكياج خفيف للمحجبات


استعيني بقلم الحواجب لأجل رسم الحواجب بأسلوب ناعم وطبيعي واملئي الفراغات بين الزغب ثم استعيني بالماسكارا الشفافة لأجل تمشيط الزغب ودمجه ومنح الحواجب رسمة ناعمة وطبيعية باللون البني الفاتح.

 

مكياج خفيف مع ألوان البشرة الطبيعية

 

مكياج خفيف


ابدئي بتوزيع أساس البشرة بدءا من البرايمر الكريمي ثم كريم الفاونديشن وكريم الكونسيلر لتظليل الشوائب وتغطية العيوب وتوحيد لون السحنة مع البودرة الحرة الخفيفة. واستعيني بالبرونزر لأجل نحت معالم الوجه وابراز العظام على الوجنتين وطرفي الجبهة وجانبي الأنف وخطي الفكين ثم وزعي البلاشر الطبييعي بلون دراقي على تفاحتي الوجنتين ثم الهايلايتر على أعلى الوجنتين والصدغين وجسر الأنف وزاويتي العينين الداخليتين وتحت الحاجبين مباشرة وأعلى الشفة العليا لتوهج صحي ومنعش.

 

اقرئي أيضاً: للمحجبات: مكياج ناعم يناسب اللفة البيضاء بالصور والخطوات

 

مكياج محجبات خفيف مع الايلاينر المجنح والماسكارا

 

مكياج خفيف


بعد توزيع الظلال النيود الطبيعية على الجفن المتحرك والثابت، استعيني بالريشة الرفيعة لرسم العيون بخط بني غامق رفيع وناعم على خط الرموش العليا وبشكل مجنح ثم مرري الماسكارا السوداء على الرموش بعد تثبيت الرموش المزيفة لرموش بارزة وجميلة تتناغم بقوة مع رسمة الايلاينر الناعمة والخفيفة.

 

مكياج محجبات خفيف مع الشفاه الزهرية الناعمة

 

مكياج خفيف

اقرئي أيضاً: 

مكياج محجبات فخم لسهرة رأس السنة

 


خططي الشفاه بقلم الشفاه اللحمي ثم املئي الشفاه بلون روج نيود طبيعي مشتق من لون أحمر الخدود الطبيعي لتناغم الألوان على كامل البشرة والعينين والشفاه والحصول على مكياج خفيف وناعم يليق بالمحجبات إلى كافة المناسبات.

شاهدي الفيديو المرفق وتعلمي طريقة رسم مكياج خفيف للمحجبات برسمات ناعمة ومشرقة تعزز من جمال ملامح وجهك بأسلوب عصري وهادىء يروق لكل مشاويرك هذا الموسم.

 

شاهدي بالفيديو طريقة عمل مكياج خفيف للمحجبات:

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام