زحام بأستديوهات التصوير من أجل مسلسلات الشتاء

أحمد العوضي يقدم أولى بطولاته في الشتاء

 

تشهد أستوديوهات الدراما حالياً حالة من النشاط الفني الشديد، بسبب بدء عدد كبير من نجوم الدراما في تصوير عدد من أعمالهم الدرامية، التي ستعرض خلال فصل الشتاء الجاري.

 

محمد رجب يقدم أولى تجاربه في 45 حلقة

 

 

اقرئي ايضا :  «الصندوق الأسود» أحدث أفلام منى زكي الذي تعود به للسينما

 

ودخل خلال الأيام الماضية عدد من نجوم الفن لبلاتوهات التصوير، وكان أول هؤلاء الفنانين محمد رجب، الذي بدأ تصوير مسلسله الجديد الأخ الكبير، بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: هبة مجدي، وذلك بعد النجاح الذي حققه الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل علامة استفهام، ويعتبر هذا العمل هو البطولة الدرامية الأولى ذات الـ45 حلقة للفنان محمد رجب، وبالرغم من حرص رجب على عدم تقديم هذه النوعية من الأعمال، إلا أنه انجذب له بسبب الشخصية التي سيجسدها ضمن المسلسل.

أيضاً يدخل الفنان أحمد رزق، والفنانة سوسن بدر، والفنانة إيمان العاصي، لبلاتوهات التصوير لتصوير مسلسله الجديد بخط الإيد، والذي يعتبر أيضاً من الأعمال الدرامية المطولة، ويعقد أحمد رزق حالياً جلسات عمل مع المؤلفة هالة الزغندي، والمخرجة شيرين عادل للاستقرار على كافة تفاصيل العمل، وسيتم تصوير العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بعد الانتهاء من بناء الديكورات المطلوبة.

 

اقرئي ايضا : خناقة واشتباك بالأيدي بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج.. إليك التفاصيل

 

وأخيراً مسلسل شديد الخطورة، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، في أولى بطولاته المطلقة بالدراما المصرية، والذي سيشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما، من بينهم: ريم مصطفى، ورياض الخولي، وهادي الجيار.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون