اسرار الشخصية تكشفها الحشرة المناسبة لكل برج

يمكن معرفة اسرار الشخصية بطرق مختلفة ابرزها الاختبارات النفسية. لكن يمكن ايضاً الاعتماد على بعض الطرق السهلة منها الاجابة على بعض الاسئلة وتحديد بعض الخيارات في رسم ما. ومن المفيد ايضاً الاستعانة بالابراج وببعض الامور المتعلقة بها بها مثل الحشرة المرتبطة بكل برج. فهي تكشف اسرار الشخصية وبعض الصفات والطباع التي تحدد الكثير من التصرفات.

الحمل


يرتبط هذا البرج بالدبور ويتميز مولوده بالجاذبية والقدرات القيادية والطموح. كما انه يتمتع بالكثير من الطاقة وبالحرص الدائم على اثبات الفعالية في الكثير من المواقف الجدية.

الثور


يرتبط مولود هذا البرج بالنحل الطنان وهو يبذل الكثير من الجهود من اجل تحقيق العدالة في اي موقف. كما انه يلتزم كثيراً بالقواعد والمبادئ ولا يحب خرقها اياً تكن المواقف التي قد تدعو الى ذلك. ولهذا يثق به الكثيرون.

الجوزاء


الفراشة هي الحشرة الملازمة لمولود الجوزاء. ومن ابرز صفاته حب التواصل والحوار والتفاعل مع الآخرين. كما انه لا يحب الوحدة ويفضل ان يبقى دائماً برفقة اشخاص آخرين. وهو ايضاً يسعى دائماً الى الحفاظ على استقلاليته وحريته.

 

السرطان


يتصف مولود السرطان عادة بالحساسية. وترتبط به حشرة الخنفساء. وهو لهذا يأخذ عادة موقف الدفاع ويحاول دائماً تجنب اي هجوم او اخفاق. الا انه لا يتردد في المقابل في تقديم الدعم المعنوي للآخرين متى احتاجوا الى هذا.

 

الاسد


الخنفساء الطائرة هي الحشرة التي ترتبط بهذا البرج. ومن صفات مواليده الطموح وخصوصاً على المستوى المهني. كما انه مغامر ولا يخاف اخذ القرارات غير المدروسة او غير محسوبة النتائج.

 

العذراء


من اسرار الشخصية التي يكشفها ارتباط هذا البرج بالجندب هو انه حالم ويفضل الابتعاد عن الضجيج. كما انه دقيق في خياراته ولا يحب اخذ القرارات بشكل عفوي بل يفضل التفكير ملياً قبل ذلك منعاً لارتكاب الاخطاء.

 

الميزان


من ابرز ما يميز مولد الميزان الذي يرتبط بالنملة انه  صباحي اي انه يتمتع بالحيوية والطاقة في الصباح وخصوصاً على المستوى المهني. وهو مسالم ويبتعد غالباً عن الموجات السلبية. وفي المقابل من الممكن ان تتحكم به مشاعره وانفعالاته. أما في الحب فهو رومنسي جداً.  

 

العقرب

 


يمكن معرفة اسرار شخصية مولود العقرب من خلال ارتباطه بالعنكبوت. فهو يتميز بالحكمة وقوة الشخصية حيث لا يمكن احد التلاعب بقراراته ومشاعره. كما انه يعرف كيف يدافع عن نفسه بحكمة في حال تعرضه للخطر.

 

القوس


 السرعوف هو الحشرة التي ترتبط بهذا البرج. وهذا يعني ان مولوده يتمتع بالصبر وبالقدرة على التعلم من اخطائه. كما انه يتسم بالحرص على تحقيق اهدافه اياً تكن. ولهذا يمكنه تحمل المسؤولية في القيام ببعض المهمات بنجاح.

 

الجدي


يرتبط مولود برج الجدي بالنحلة. وهو منظم ومخطط جيد. كما انه طموح ويحب اداء عمله بأفضل طريقة وان يرى نتائج اعماله بعد ادائها لأن هذا يجعله يشعر بالحماس ويدفعه الى المضي قدماً على طريق تحقيق المزيد من الانجازات.

 

الدلو


الاستقلالية والحرية هي من ابرز صفات مولود الدلو الذي يرتبط  بحشرة اليراع. كما انه يميل غالباً الى تقديم المساعدة للآخرين ويتميز بالود والطيبة واللطف. لكنه قد يقع ضحية اشخاص لا يقدرون هذه الصفات.

 

الحوت


من اسرار الشخصية التي يمكن كشفها من خلال ارتباط هذا البرج بحشرة اليعسوب ان مولوده حساس ويتسم بالغموض لكن ايضاً بالحيوية وحب تقديم الدعم للآخرين. كما انه يتمتع بجاذبية لا يمكن مقاومتها.   

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات