هل أجرت ياسمين عبد العزيز عمليات تجميل غيرت من ملامحها بهذه الطريقة؟

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر الذاكرة الشخصية لحسابها الرسمي على موقع إنستقرام صورة جديدة لها ظهرت من خلالها وهي تقوم بتغيير ملامح وجهها كعادتها دائماً في الظهور لجمهورها ومحبيها. مما دفع البعض للتساؤل إن كانت أجرت عمليات تجميل مؤخراً؟

وأشاد الكثيرون من محبيها بالصورة وإطلالتها المميزة، وبدأ البعض منهم في تداول هذه الصور عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرئي ايضا : بالصور.. تكريم أبطال فيلم الممر وأبطال حرب أكتوبر بالهناجر

 

ياسمين عبد العزيز

 

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد ظهرت مؤخراً في الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج «معكم» الذي تقدمه مع الإعلامية منى الشاذلي وكان ينتظر الجميع ظهورها بسبب انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة الذي تزوج بعدها من ريهام حجاج، وكانت يتمنى الكثيرون معرفة سبب انفصالها ولكنها لم تعلن بشكل واضح الأسباب الحقيقة لانفصالها، وأكدت أنها تكن كل الاحترام لطليقها ووالد أبنائها الذي عاشت معه 17 عاماً، موضحة أنه من غير المعقول أن تظهر للحديث عن زوجها في البرامج أو التصريحات الصحافية.

وأيضاً ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مؤخراً مع أصدقائها المقربين من داخل الوسط الفني، والذين يعتبرون من أبناء جيلها، وهما أحمد السقا وأحمد حلمي وزوجته منى زكي ورامز جلال الذي نشر الكثير من المقاطع المصورة وهو يقوم بتنفيذ الكثير من المقالب في أصدقائه خلال لقائهم.
وتدرس الفنانة ياسمين عبدالعزيز حالياً عدداً من العروض الفنية المميزة التي من المقرر أن تخوض بها السباق الرمضاني المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي