شاهدوا احمد سعد وهو يؤذن في أذن نجل شقيقته فور ولادته

هكذا استقبل أحمد سعد نجل شقيقته

 

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بمقطع مصور ظهر من خلاله وهو يؤذن في أذن أحد المواليد، الذي تبين من خلال تعليقه أنه نجل شقيقته.

وعلق أحمد سعد على المقطع الذي نشره وقال «ده ابن اختي ودي أول لحظه ليه في الدنيا عارفين ليه أول لما بنتولد بيأذنه في ودنك الأذان ولما بتموت بيصلوا عليك بعد الإقامة عشان الدنيا كلها عند الله قد الوقت بين الأذان والإقامة والله أعلم... احنا بس إللي مكبرين الموضوع»، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين حرصوا على تهنئته بالمولود الجديد.

 

أحمد سعد واجه انتقادات كبيرة بسبب أغنيته الأخيرة يا متدلع

 

يشار إلى أن أحمد سعد قد تعرض لانتقادات شديدة خلال الفترات الماضية بعد أن طرح أغنيته الجديد يا مدلع، والتي قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في أحد المدن بالنمسا واستعان خلاله بالكثير من الفتيات اللاتي ظهرن في الفيديو وهن بملابس جريئة، وكن هؤلاء السبب في الانتقادات التي تلقها أحمد سعد.

وقد تعرض أحمد سعد مؤخراً لموقف غريب، حيث عادت الفنانة سمية الخشاب وتحدثت عنه في أحد البرامج وكشفت أنها ما زالت على علاقة به وتتحدث معه من فترة لأخرى، وبعدها خرج الفنان أحمد سعد للرد على ما يتردد ونفى كل هذا وقال إنه لن يعود للوراء أبداً.

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب