"أوركيدي أمبريال" مستحضر جديد من Guerlain

للمرّة الأولى منذ ابتكاره في عام 2006، تقدّم مجموعة العناية الكاملة والاستثنائية Exceptional Complete Care من "جيرلان" Guerlain مستحضراً خاصاً بالليل. يجتمع الأداء الجمالي مع البراعة التقنيّة في هذا المستحضر للعناية بالبشرة والمشبّع بشكل ثنائيّ – مرحلتان اثنتان وعملان إثنان وتأثيران إثنان – من أجل تعزيز التجربة والنتائج.

 

"النقاء + الطاقة" « Purity + Energy ، تقدّم الخلاصة الليلية المجدّدة للحيوية The Night Revitalizing Essence من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale مفعولاً مزدوجاً مثالياً شديد الفعالية من أجل تنقية بشرتكِ وتشجيع تجدّدها عندما تواجه بيئة ملوّثة تقمع شبابها.

جوهر أناقة "جيرلان" Guerlain. الحبيبات الثمينة التي تشكّل رمز التوازن عالقة عند المرحلتَين من أجل الحصول على دمج مثالي عند التطبيق.

 

إن تركيبة الخلاصة الليلية المجدّدة للحيوية The Night Revitalizing Essence، وهي مزيج ابتكاري من منقّي قوي للخلايا باسم "بوريفينول" Purifynol مع تكنولوجيا الأوركيديا الذهبية، تمارس مفعولها المزدوج خلال الليل للحصول على تأثير مزدوج منقّي ومجدّد على سطح البشرة وفي قلبها.

من أجل أوّل مستحضر عناية ليليّة من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale، قامت دار "جيرلان" Guerlain بتصوّر وتركيب خلاصتها الجمالية الأكثر قيمةً. مدمجتان ضمن قارورة واحدة، تتمّم المرحلتان بعضهما البعض لخلق مزيج عالي الأداء وتجربة لا تُقاوم:

 

- المرحلة العلويّة بالزيت: مُرهفة بامتياز للتشجيع على امتصاص أفضل للمكوّنات النشطة داخل البشرة، وذلك مع توفير إحساس لذيذ بالراحة.

 

- المرحلة السفليّة بالماء: تحتوي على تركيز عالي من المكوّنات النشطة من أجل توفير كامل الفعالية المنقّية والمجدّدة* للعناية بالبشرة.

إنّ التوقيع الأقصى لأناقة "جيرلان" Guerlain هي الحبيبة المعلقة الدقيقة التي تمزج المرحلتَين بشكلٍ مثالي عند رجّ القارورة. وتمتزج المرحلتان بشكلٍ مثالي للحصول على شعور مثالي ناعم على البشرة وفعالية قصوى.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة