أحمد حلمي يشارك في فيلم وثائقي عن شارلي شابلن

لهذا السبب وجود أحمد حلمي في لندن الأيام الماضية

 

قضى الفنان أحمد حلمي الأيام الماضية بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك للمشاركة في فيلم «المؤثرون» الذي سيعرض في عدد من المهرجانات الدولية التي ستقام خلال الفترة الماضية، ويتناول هذا الفيلم الوثائقي تاريخ الفنان شارلي شابلن رائد الكوميديا.

وقد تم اختيار أحمد حلمي من بين عدد كبير من نجوم الكوميديا بالعالم العربي للحديث عن شارلي شابلن وأهم خطواته الفنية، العلامات المؤثرة التي تركها في أذهان الكثيرين من محبيه.

 

اقرئي ايضا : نرمين الفقي تخطف أنظار جمهورها بهذه الإطلالة ومتابعوها: أجمل كيرفي في مصر

 

حلمي يبدأ التحضير لفيلمه السينمائي القادم

 

ومن المفترض أن يعود أحمد حلمي خلال الفترة المقبلة إلى القاهرة للبدء في دراسة عدد من المشروعات السينمائية المعروضة عليه لتقديمها بعد فيلمه الأخير خيال مآتة الذي شارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم منة شلبي وخالد الصاوي ولطفي لبيب وعبدالرحمن أبو زهره وانتصار وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد مرعي، والذي حقق من خلاله ما يقرب من 50 مليون جنيه، رغم الانتقادات التي وجهت له من الكثيرين والحملة التي عانى منها الفيلم وقت طرحه بدور العرض السينمائية.

ووجود خلال الأيام الماضية الفنان أحمد حلمي بمدينة دبي مع زوجته الفنانة منى زكي، وذلك للمشاركة في افتتاح ممر المشاهير الذي سيستقبل خلال الفترة المقبلة مجموعة كبيرة من نجوم العالم، وحرص حلمي ومنى زكي على التقاط مجموعة من الصور التذكارية وظهرا من خلالها في حالة من الرومانسية.

 

اقرئي ايضا : شاهدوا احلام بإطلالة وردية بعد فقدانها الكثير من وزنها

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون