تسريحات شعر متنوعة بأسلوب النجمة أشلي غراهام بمناسبة عيد ميلادها

تتألق النجمة أشلي غراهام Ashley Graham بعشرات التسريحات المتجددة والتي تتنوع بين تسريحات ذيل الحصان والخصلات الويفي المنسدلة والمنفوشة بحجم كبير والفرق الوسطي الناعم والكلاسيكي، والتي تبدو كلها تفيض بالجاذبية والأناقة والرقي في كامل الإطلالات، وفيما يلي تتعرفين على أبرزها بمناسبة عيد ميلادها الـ32.

 

تسريحات شعر كيرلي

 

 

تسريحات غير مملة بأسلوب النجمة أشلي غراهام

 

 

من تسريحات الشعر المفضلة على قلب أشلي غراهام هي الخصلات المتموجة والكيرلي والويفي مع الخصلات العريضة ومع الشعر المبتل أو المنفوض والجاف لإطلالات ناعمة وراقية في أغلب المناسبات مع الفرق الجانبي والوسطي والغرة العفوية المسحوبة على الجنب.

 

تسريحة الكعكة العالية والمنخفضة

 

تلفت الأنظار تسريحات كعكات أشلي غراهام غير المملة بأسلوب فاخر مع الكعكات العالية والمسحوبة بشدة إلى الوراء أو مع الكعكات المنخفضة المتدلية والخصلات الناعمة الجانبية التي تؤطر الوجه وتعزز من نعومة ملامح الوجه وجمال المكياج والتي تزينها في العديد من المرات بالإكسسوارات البارزة واللافتة.

 

الضفائر العصرية والشعر المبتل المسحوب إلى الخلف

 

اعتمدت أشلي غراهام الضفائر في العديد من المناسبات مع الجديلة المتدلية الفرنسية والضفائر الملتوية حول الكعكة أو على الجانبين، كما لا تستغني أشلي غراهام عن تسريحات الشعر المبتلة بأساليب متنوعة كالشعر المسحوب إلى الخلف مع الفرق الجانبي والوسطي والإكسسوارات الجانبية البارزة والتسريحة المبتلة المنسدلة بخصلات متموجة.

 

 

تسريحات غير مملة بأسلوب النجمة أشلي غراهام

 

 

هذا إضافة إلى قصة الشعر الكاري الكلاسيكية بأسلوب فرنسي مع الفرق الوسطي الكلاسيكي العميق والذي نال إعجاب الملايين من متابعيها من حول العالم.

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي عن كثب على أبرز تسريحات أشلي غراهام؛ بمناسبة عيد ميلادها الـ32 واختاري منها الأنسب لخصلات شعرك البنية والشوكولاتية بأساليب عصرية ومتجددة وغير مملة.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر ناعمة ومتنوعة لإيفانكا ترامب في عيدها الـ38

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات