ياسمين صبري تهنئ إليسا بعيد ميلادها.. شاهدوا رد الأخيرة عليها

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بتغريدة هنأت من خلالها الفنانة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها، وقالت من خلال تدوينتها «كل سنة وانتي طيبة إليسا الجميلة، أتمنى تحقق أحلامك هذا العام».

وقامت إليسا بالرد على تغريدة ياسمين صبري وقالت «شكراً يا جميلة، أتمنى لك نفس الشيء»، وتفاعل الكثيرون من محبي إليسا مع التغريدة، وحرصوا على تهنئتها بعيد ميلادها».

 

اقرئي ايضا : وفاة فنان شهير شارك عادل امام بطولة أفلامه

 

إليسا دعمت مؤخراً المظاهرات في لبنان

 

يشار إلى أن إليسا قد ظهرت مؤخراً في المظاهرات التي تقام في لبنان، ودعمت الكثير من المتظاهرين ضد الحكومة اللبنانية وحملت علم لبنان كثيراً في شوارة بلدتها.

وكانت الفنانة إليسا أثارت ضجة كبيرة منذ عدة أشهر وأعلنت أن ألبومها الجديد الذي تعده حالياً سيكون الأخير لها، خاصة أن سوق إنتاج الكاسيت تحول إلى مافيا كبيرة لم تستطع التعامل معها وقوبلت تصريحات الفنانة إليسا بالكثير من الانتقادات، وأكد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ما تقوم به مجرد شو إعلامي للترويج لألبومها الجديد كما قامت في ألبومها الأخير «إلى كل إللي بيحبوني» والذي صورته أغنيته الرئيسية داخل المستشفى أثناء تلقيها العلاج من مرض السرطان، ووصف الكثيرون من محبيها أن ما تقوم به استغلال لمرضها لكي تروج لألبومها.

 

اقرئي ايضا : ديانا حداد: مشتاقة للقاء الجمهور السعودي في موسم الرياض

 

أما الفنانة ياسمين صبري فقد أعلنت أنها ستغيب عن الموسم الرمضاني المقبل وستبحث عن عمل سينمائي مميز.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب