بالصور.. فنانة شهيرة تتعرض للضرب على يد طبيبة التجميل داخل العيادة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً، ظهرت من خلاله الفنانة الروسية «فالنتينا سيدوروفا»، وهي تتعرض للضرب  من طبيبة التجميل التي تتعامل معها، حيث ظهرت وهي تتعرض لهجوم عنيف من الطبيبة أثناء تواجدها بالعيادة الخاصة بها؛ لإجراء بعض التعديلات على شفتيها.

وتفاجأ الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعي الفنانة الروسية، بظهور الدماء على وجهها بشكل كبير، بعد أن تعرضت للاعتداء على يد جراحة التجميل «أوليسيا سوكولان»، خلال إجراء بعض التعديلات على شفتيها.

وأكدت الفنانة الروسية «فالنتينا» أن الخلاف الذي نشب بينها وبين جراحة التجميل الشهيرة، يعود إلى أنها كانت ترغب في استخدام إحدى المواد الكيميائية مجهولة المصدر، والتي لا تحمل أي علامة تجارية، وعندما اعترضت الفنانة الروسية على ذلك؛ دخلت في خلاف مع الطبيبة، انتهى بالاعتداء عليها، وإصابتها بجروح بالغة في رأسها؛ وذلك عندما حاولت توثيق الحدث بهاتفها المحمول، بعد أن رفضت الحقن بهذه المادة المجهولة، ورغبة الطبيبة في أن تقوم بحقنها بهذه المادة.
 

 

الفنانة الروسية تلجأ للشرطة بسبب عمليات التجميل

 

وأكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن الفنانة الروسية قد تقدمت بشكوى للشرطة، وقامت بتحرير محضر لهذه الطبيبة، وأرفقت بهذا المحضر تقريراً طبياً، وتبين من خلاله إصابتها بكسر في الأنف، وارتجاج بسيط بالمخ؛ إثر تلقي ضربة على الرأس بآلة حادة، وإصابة بجرح في الرأس.
 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم