أجمل فساتين النجمات العربيات المطرزة بحسب شكل الجسم

ظهرت عدد من النجمات هذا العام بفساتين مطرزة تميزت بالفخامة والألوان التي تناسبت إلى حد كبير مع ألوان بشرتهن، إليكِ أبرز لوكات النجمات العربيات لتستوحي منها ما يناسب شكل جسمك.

 

اقرئي ايضا : فساتين شيرين رضا جذابة وملهمة

 

فساتين النجمات بقصة حورية البحر

 

 

أجمل فساتين النجمات العربيات المطرزة

 

 

أنه التصميم المفضل للكثير من النجمات العربيات حيث تساعد الفساتين المحددة للقامة والتي تتسع تدريجيًا من أسفل الركبة في الإيحاء بأن من ترتديها أكثر طولًا، من أبرز النجمات اللواتي أعتمدن هذا الستايل مؤخرًا درة والتي ظهرت في ختام مهرجان الجونة بفستان أزرق مغلف بالتطريز من توقيع المصمم زهير مراد Zuhair Murad، كما أحببنا فستان ليلى علوي من توقيع الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi وفستان مهيرة عبد العزيز من تصميم السوري رامي العلي Rami Al Ali.

 

فساتين النجمات المنفوشة

 

تعشق النجمات العربيات فساتين السهرة المنفوشة ويعود السبب في ذلك إلى فخامتها وقصتها التي تساعد في إخفاء عيوب الجسم، وكانت الإعلامية لجين عمران قد ظهرت في مهرجان الجونة بفستان أبيض أظهرها كالعروس على السجادة الحمراء من توقيع المصمم شربل كرم Charbel Karam، كما لفتنا فستان سولافه معمار البيج المطرز بالوان الناعمة من توقيع راني زاخم Rani Zakhem.

 

فساتين النجمات المزودة بالكاب

 

 

أجمل فساتين النجمات العربيات المطرزة

 

 

يمنح فستان السهرة المزود بكاب فخامة لا تضاهى لمن تعتمده، أختارت النجمة ميريام فارس لأحد الأعراس فستان أزرق فاتح Baby blue مطرز بشكل عمودي ومزود بكاب منبثق عن الأكمام من توقيع رامي قاضي أظهرها بأكتاف عريضة، وكانت النجمة أصالة قد تألقت بهذا الستايل في أكثر من مناسبة هذا العام وحملت إطلالاتها في أغلب الأحيان توقيع ماركة لابورجوازي labourjoisie.

 

فساتين النجمات الـ V Neck

 

أنه التصميم الأبرز هذا الموسم يساعد في إطالة الرقبة وتنحيف منطقة الصدر، لجأت إليه أحلام حيث أطلت في إحدى حفلاتها بفستان أرجواني محبوك بتطريز من نفس اللون من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، وأختارته النجمة نوال الزغبي بلون وردي مبودر منحها لوك بناتي مميز من توقيع لابورجوازي labourjoisie.

 

فساتين النجمات بأكمام طويلة

 

تشتهر بعض النجمات بتمسكها بالإطلالات المحتشمة حيث يظهرهن عادة بفساتين بأكمام طويلة ومنهن النجمة نوال الكويتية التي تألقت بفستان برغندي مزدان بالتطريز والريش على الأكمام من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، والنجمة يارا التي ظهرت في حفلها الأول بالسعودية بفستان أسود محتشم من توقيع لابورجوازي labourjoisie.

 

 

أجمل فساتين النجمات العربيات المطرزة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات